أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مدير البريقة يوقف أعمال البسط والبناء العشوائي في مساحات تابعة للمنطقة الحرة بعدن

مدير البريقة يوقف أعمال البسط والبناء العشوائي في مساحات تابعة للمنطقة الحرة بعدن

سمانيوز / العاصمة عدن / محمد القادري

أوقفت السلطة المحلية بمديرية البريقة محافظة عدن أعمال البسط والبناء العشوائي في مساحات تابعة للمنطقة الحرة الواقعة على الطريق المؤدي الى مركز المديرية .

جاء ذلك خلال قيام مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، وبحضور رئيس قسم عوائق البناء بمكتب الأشغال العامة خالد الخضر أمذلقي بالنزول الى الموقع جراء قيام عدد من المواطنين بأعمال البسط والبناء بطرق غير قانونية مستغلين الأوضاع الإستثنائية التي تعيشها البلاد .

وأشار اليزيدي بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية لن تتهاون في تصديها مثل تلك الأعمال لا سيما البسط على أراضي ومساحات تابعة للدولة ، مؤكداً للجميع بأن قرار ازالة الأبنية العشوائية ستسري على كثير من المواقع المخالفة للمخططات  وخاصة هذا الموقع لا رجعة فيه مهما واجهتنا من صعاب أثناء تنفيذه كونه اعاق من اقامة ميناء خامات والذي يعد أحد المشاريع الإستثمارية التابعة للمنطقة الحرة .

ولفت مدير عام البريقة هاني اليزيدي  الى حرص قيادة المديرية في الحفاظ على المخططات العمرانية و مساحات ومواقع المخططات الإستثمارية والتطويرية لما تتميز المديرية بطابعها الحضاري والجمالي .

رافق مدير عام المديرية ، قائد قوة الطوارئ بالمديرية محمد فائز مبجر ، وقائد عمليات الحزام الأمني بالمديرية فوزي فضل المنذري .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *