عام

أولياء دم الشهيد حسين قماطة: لا علاقة لنا بالمعتصمين في ساحة العروض

[su_label type=”info”]سمانيوز/العاصمةعدن/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] قال أولياء دم الشهيد ” حسين قماطة ” في بلاغ صحفي صادر عنهم، أن لا علاقة لهم بتجمع عدد من قيادات المقاومة في ساحة العروض .
 
وأضافوا ان قضيتهم في طريقها للحل بعد ان تم القاء القبض على المتهمين الرئيسين في الحادث وتحت إشراف قوات التحالف  العربي وقيادة أمن عدن .
 
وحذروا من استغلال قضية ابنهم الشهيد ” حسين قماطة” لتحقيق مكاسب سياسية وشخصية .
 
واكدوا ان هناك مساعي يقوم بها قيادات عسكرية وأمنية، منذُ اللحظات الأولى لتنفيذ عملية اغتيال الشهيد قماطة، حيث أسفرت هذه المساعي عن انفراج في القضية، بعد ان تم القاء القبض على المتهمين الرئيسيين .
 
يذكر ان قائد اللواء الأول دعم واسناد العميد منير اليافعي ذكر في تصريحات صحفية اليوم انه تم القاء القبض على المتهمين الرئيسيين في حادث القتل، وان القضية في طريقها للحل .
 
وأكد ان اتفاق جرى برعاية قوات التحالف العربي، وحضور أولياء الدم وممثلي عن أمن عدن، أفضى الى تسليم من قاموا بمداهمة فندق العمدة واغتيال الشهيد حسين قماطة مدير امن رصد واصابة قائد الحزام الامني برصد عبدالرزاق الجردمي.
 
واضاف ان التحقيق جاري لمعرفة دوافع وملابسات القضية وما اذا كانت هناك أطراف اخرى تقف خلف الحادثة.
 
ودعا الى وقف أي تصعيد في القضية، من قبل أطراف تحاول الاصطياد في المياه العكرة لاستهداف استقرار عدن والنسيج الاجتماعي الجنوبي، مشيرا أن الأمن والاستقرار في عدن والمحافظات المحررة تحقق بفضل تضحيات جسيمة قدمها شعب الجنوب وقواته الامنية بمختلف أجهزتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى