عام

نائب رئيس هيئة الاركان العامة بوزارة الدفاع القوات الاماراتية باقية معنا في عدن وتحركاتها ضمن رفع درجة اليقظة الامنية

[su_label type=”info”]سمانيوز/العاصمةعدن/صلاح ذوالفقار/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] نفى اللواء صالح الزنداني نائب رئيس هيئة الاركان العامة بوزارة الدفاع الانباء التي تداولتها المواقع الاكثرونية واصفا اياها بالصفراء الخاضعة للمخلوع صالح و نجله نافيا البتة اي خروج للقوات الاماراتية من عدن ومرحبا في الوقت ذاتةُ بالقوات السعودية التي نزلت مدينة عدن وانتشرت في ضواحيها مستغرباَ من بث شائعات تسيئ للتحالف العربي وقواته. 
وقال ان تواجد القوات السعودية في عدن او في اي منطقة يمنية اخرى يعتبر شكل طبيعي لاستمرار الحرب باليمن .
على الصعيد نفسه وصف اللواء فضل حسن قائد المنطقة الرابعة في تصريح اعلامي هذه الشائعات بانها احلام المخلوع صالح والحوثيين متهماَ المواقع الاكثرونية التي بثث الخبر بانها ثتير الفتن والدسائس.
واضاف ان القوات الاماراتية قدمت تضحيات جسيمة لعدن. وابنائها بل لكل مدن الجنوب واليمن والفضل يعود للامارات في ارجاع حكومة الشرعية الى عدن .
وقالت مصادر عسكرية متطابقة في الحزام الامني لعدن ان تحركات القوات الاماراتية داخل عدن وخارجها ياتي في اطار رفع درجة اليقظة الامنية.
كما كشفت مصادر عسكرية مقربة من القوات الاماراتية العاملة بعدن ان القوات الاماراتية قامت بالفعل باستلام معدات واسلحة عسكرية سلمتها لافراد وتشكيلات بسبب فرارها من اداء واجبها . على صعيد آخر اللواء صالح الزنداني نائب رئيس هيئة الاركان العامة ان صرف مكرمة الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين الخاصة بالشهداء والجرحى والمعاقين ستبدأ غداَ صباحا وحذر اللواء الزنداني من مغبة ملفات او اوراق مزورة للجان العسكرية الفرعية بشان اقرارات الشهداء او الجرحى متوعدا بعدم التساهل في اي حالات غش امام اللجان الفرعية مضيفا بقولةِ ان من حقنا التاكد من صحة وسلامة الاجراءات التي تمت اثناء قبول ملفات الشهداء وجرحى الحرب من قبل اللجنة السابقة التي تراسها وضاح الهيثمي والذي كان سببا للتاخير والمماطلة والتسويف مؤكدا بقولةِ انةُ تم ايقافه من مهام لجنة صرف مستحقات الشهداء وجرحى الحرب مقدما اعتذاره الشخصي لاسر الشهداء والجرحى بسبب ظروف خارجة عن هيئة الاركان العامة.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى