عام

مسؤول أممي بمكتب ولد الشيخ يلتقي بقيادي في المجلس الإنتقالي الجنوبي ومؤتمر حضرموت الجامع*  

[su_label type=”info”]سمانيوز/العاصمةعدن/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] عقد في العاصمة عدن لقاء هام ضم الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي – الناطق الرسمي لمؤتمر حضرموت الجامع مع مسؤول رفيع المستوى في مكتب المبعوث الدولي لليمن السيد إسماعيل ولد الشيخ .
 
وفي اللقاء إستمع المسؤول الأممي من الأستاذ علي الكثيري شرحاً مفصلاً حول مؤتمر حضرموت الجامع الذي إنعقد في إبريل الماضي بمدينة المكلا من أجل إيجاد رؤية موحدة تستعيد، من خلالها حضرموت حقوقها والحفاظ على الإنتصارات التي حققتها قوات النخبة الحضرمية على المليشيات الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون .
 
منوهاً إلى أن المجلس الإنتقالي الجنوبي أعلن مباركته الكاملة لكل مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع في ظل دولة جنوبية فيدرالية تكفل شراكة كافة ابناء الجنوب العربي من المهرة شرقاً وحتى باب المندب غرباً .
 
كما تحدث الكثيري عن المجلس الإنتقالي الجنوبي حيث قال (( أن المجلس الإنتقالي الجنوبي يسعى إلى إدارة وتمثيل شعب الجنوب من أجل بناء الدولة الجنوبية العربية الفيدرالية الجديدة كاملة السيادة وعاصمتها عدن ، حيث تعمل هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي على السير بالجنوب العربي نحو الأمن والإستقرار ودحر المليشيات الإرهابية بالتعاون مع الأشقاء في دول التحالف العربي والمجتمع الدولي ككل )) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى