الجنوب العربي

مدير كهرباء لحج ووكيل المحافظة للشؤون الكهربائية يستقبلا حاويتان خاصة بالمولدات .

[su_label type=”info”]سمانيوز/لحج-الحوطة/ياسرمنصور[/su_label][su_spacer size=”10″] استقبل مدير عام مؤسسة الكهرباء لمحافظة لحج ووكيل محافظ محافظة لحج لشؤون الكهرباء حاويتان خاصة بالمولدات الكهربائية والتي تحتوي المواد الاساسية للتركيب وقطع غيار وغيرها من الاساسيات التي يتم تركيبها قبل وضع المولدات في المكان المحدد لها سابقا من قبل شركة الفيصل المنفذه للمشروع .
سمانيوز كان حضورها فور وصول الحاويات الئ محطة عباس الكهربائية . وقد التقينا بالاخ حافظ الشعبي وتم مناقشتة حول هده الحاويات . حيث رد قائلا : نحن ادلينا بتصريح لسمانيوز يوم امس ونحن علئ ثقة بهذا حيث كرسنا كل اهتمامنا وجهودنا لصالح المواطن نعم نعلم ان الكل يعاني من الكهرباء وانطفاءاتها ولكن نعمل بقدر استطاعاتنا وجهودنا . والحمد لله وبعد الصبر والمتابعة الشاقة او صلنا اليوم حاويتان خاصة بالمولدات التي وعدت بها امارات الخير التابعة لمؤسسة خليفة بن زايد وقدرتها 10 ميجا . فالمولدات تعتبر من اجود الانواع عالميا . حيث تنفذ هذا المشروع شركة الفيصل .
كما شكر الاخ حافظ الشعبي الدكتور ناصر الخبجي الذي كان له الدور البارز في متابعة هذه المولدات .
واستبشارا بهذا فقد صرح وكيل محافظة لحج للشؤون الكهربائية نحن املنا كبير ونامل بان نخفف معانات المواطنيين وقريبا جدا .
استقبل ايضا هذه الحاويات كلا من المهندس عبدالرحمن يفوز . والمهندس سالم حيدان . والمهندس لويس مقبل .
كل المهندسين متواجدين للمشاركة مع شركة الفيصل للعمل في التركيب وفورا وقد بداء العمل بعد وصول الكرين تم انزال الحاويات وفتحها و ذلك في الساعة الثانية ظهرا ليومنا هذا الاحد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى