عام

قيادة التحالف العربي بعدن تلتقي قبائل أبين

[su_label type=”info”]سمانيوز/ العاصمة عدن / خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] عقدت قيادة التحالف اليوم السبت في مقر القيادة بعدن لقاء مع قبائل محافظة ابين ، وذلك في أطار المساعي والجهود التي تقودها دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بهدف تعزيز الشراكة والترابط الأخوي بين القبائل الجنوبية وأبناء الشعب عموما مع قيادة التحالف العربي.
وفي اللقاء الذي يأتي ضمن اللقاءات التي ينظمها التحالف مع القبائل الجنوبية وحضره محافظ أبين أشاد قادة التحالف العربي بالتضحيات البطولية التي قدمها ولا يزال يقدمها أبناء محافظة أبين في مختلف ميادين الشرف والبطولة ودحر الإنقلابيين ومحاربة الإرهاب وتعزيز الامن والإستقرار.
وأكد الجانب الإماراتي في قيادة التحالف العربي بعدن انهم بصدد استكمال الحملة العسكرية على ما تبقى من الجماعات الإرهابية في المحافظة داعين أبناء محافظة أبين الباسلة للوقوف الي جانب الحملة التي أتت من اجلهم وأجل محافظتهم التي دمرها الارهاب المجند من قبل قوى النفوذ والارهاب في صنعاء.
وأضاف أن محافظة أبين سوف تحضى بدعم العديد من المشاريع الخدمية والتنموية في مجالات الصحة والتعليم والمياة وغيرها من المشاريع التي تخدم المواطنين في المحافظة.
من جانبهم عبر عدد من المشائخ والقادة من أبناء محافظة ابين عن شكرهم وتقديرهم للأشقاء في التحالف العربي والاشقاء في إمارات زايد الخير على وجه الخصوص نظير دعمهم السخي الجسام ومواقفهم الشجاعة إلى جانب اخوانهم في الجنوب ، معتبرين هذه المواقف والتضحيات التي اختلط فيها دم جنود الإمارات البواسل بالدم الجنوبي بانها لن تنتسي من ذاكرتنا وذاكرة الأجيال القادمة وهي دين على كل ابناء جنوبي.
مؤكدين أنهم ومعهم كافة قبائل الجنوب وأبناء الجنوب عموما سوف يعملون جنبا إلى جنب مع التحالف العربي والاشقاء في دولة الإمارات لإستكمال تحقيق أهداف عاصفة الحزم والأمل ودحر المليشيات الانقلابية والقضاء على مشروع التمدد الإيراني الذي تمثله هذه المليشيات الانقلابية، وكذا مواصلة الحرب على الإرهاب ومكافحته لما من شأنه تعزيز الأمن والاستقرار على الأرض وتعزيز الشراكة وتوطيد العلاقة مع الإشقاء في الإمارات والتحالف.
حضر اللقاء محافظ محافظة أبين اللواء أبو بكر حسين، وقائد الحزام الامني بالمحافظة عبدالطيف السيد وعدد من المشائخ والاعيان من مختلف مناطق محافظة ابين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى