الجنوب العربي

بدء مشروع ترميم مدرسة عمار في حوطة لحج .

[su_label type=”info”]سمانيوز/لحج-الحوطة/ياسرمنصور[/su_label][su_spacer size=”10″] سلم يوم امس الاحد اول ايام الدوام الرسمي بعد اجازة عيد الاضحى المبارك مدير التربية والتعليم بمديرية الحوطة الاستاذ عبد الله شمل ومعة مدير مديرية الحوطة ورئيس المجلس المحلي للمديرية الاستاذ انيس العجيلي وذلك بحضور مدير قطاع الاشغال العامة مدرسة عمار الدباء . وذلك لعملية ترميمها بدعم من البنك الدولي .
وقد تم التسليم للبدء بعملية الترميم من قبل المقاول التي تمت رسيان المناقصة علية .
حيث وان مدارس الحوطة تحتاج الى هذه الترميمات لما اصابها من تدهور وتخريب جراء الحرب الحوثيعفاشيه . ايضا ومنها من مر عليها الزمن دون اي تحسين فيها او ترميم .
كما كان هناك حضور من قبل مدير المدرسة الاستاذ صالح الذي سعد بهذا كونهم بحاجه الئ هذا الترميم وتوسيع بعض الصفوف .
وقد اشاد كل من مدير التربية الاستاذ شمل والاستاذ العجيلي مدير المديرية بالاهتمام بمثل هذه المدارس ولفت النظر لهذة المديرية والذي بذلة المهندس محسن علوي مدير الاشغال في متابعة هذة المشاريع .
كما صرح شمل بان هناك عمليات ترميم خلال هذه الايام لمدارس اخرى في الحوطة وهي ثانوية الفاروق ومدرسة اسماء للبنات . وفي صياغ الحديث عن هذه المشاريع اضاف شمل نحن رفعنا تصورنا واحتياجات مدارسنا للجهات المسؤولة ونحن الان في صدد تنفيذها لذلك بالرغم ان ادارتي تفتقر الى اثاث والادوات التي تمكنا من تكثيف العمل وظهورنا بالشكل الصحيح . حيث لاتوجد لدينا مكاتب كافية او الات طابعة او كمبيوترات .
كما تحدث ايضا ادارة التربية مكونة من ثلاثة مكاتب فقط ونرجوا من المسؤولين بالاهتمام بهذا الصرح التربوي والعمل على تشييد وبناء مكاتب اضافية وترميم المبنى القديم . ونشكر الجميع على الاهتمام بمدارس الحوطة وهذا يسعدنا ويسعد كل مواطن من ابناء المديرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى