أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / تسليم القطاع الشرقي بعدن للحزام الأمني “التحالف” بناءا على توجيهات من قيادة ألوية الحماية الرئاسية  (وثيقة)​

تسليم القطاع الشرقي بعدن للحزام الأمني “التحالف” بناءا على توجيهات من قيادة ألوية الحماية الرئاسية  (وثيقة)​

سمانيوز/العاصمةعدن/خاص

وجهت اليوم عمليات الرئاسة بلاغ إلى القيادة المكلفة بقيادة القطاع الشرقي ممثلة بالقائد (ابو محمد الدباني) والقائد(حافظ مشبح) بتسليم القطاع الشرقي وإدارته ونقاطه إلى قيادة التحالف/الحزام الأمني ابتداء من تاريخ (16/9/2017) بناء على توجيهات من قائد ألوية الحماية الرئاسية .

 

وستتم عملية التسليم والاستلام للقطاع بين القيادة المكلفة لقيادة القطاع “فهمي الدباني/حافظ مشبح” وبين قيادة الحزام الأمني بعدن.

 

وعليه فان الأفراد الذين كانوا يتبعون الحزام الأمني عليهم التوجه إلى مركز تدريب قوات التحالف في بير احمد يوم السبت القادم والأفراد الذين تم ترقيمهم ولم يكونوا من سابق تابعين للحزام الأمني يتم منحهم أجازه إلى تاريخ (20/10/2017) وعليهم العودة بعد الإجازة إلى مراكز التدريب التي سوف تحدد لاحقا.

 

الجدير بالذكر ان القطاع الشرقي كان في السابق تابع للحزام الامني وعلى إثر خلافات بين بعض قياداته وقيادة التحالف تم فصله واحتوته الحماية الرئاسية وسيرت العمل فيه واليوم تمت إعادة القطاع للحزام الأمني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *