أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / تتواصل اعمال حملة النظافة في مديرية حبيل ريدة حالمين

تتواصل اعمال حملة النظافة في مديرية حبيل ريدة حالمين

سمانيوز / حالمين لحج / فكري البشيري

تشهدمدينة حبيل الريده عاصمة مديرية حالمين اعمال حملة النظافة المتمثلة في رفع القمامة وإزالة كافة العوائق من الشارع الرئيسي للمدينة .
وفي تصريح أفاد مدير الاشغال العامه والطرق في حالمين الاستاذ/عبدالباري الضحاك “ابو كارم” إن هناك صعوبات تواجة فريق العمل في النظافة العامة لسوق المديرية متمثل بعدم وجود عامل نظافة موظف رسمي يؤدي عمله بشكل منتظم ولكننا قمنا بالتعاقد مع احد العمال للقيام بعمل النظافة على حساب صندوق السلطة المحلية..
وقال في حديثه سنعمل قدر الاستطاعه لخدمة المديريه وابناءها .

وقال “الضحاك” إن الحملة مستمرة وبدعم وإشراف مباشر من قيادة السلطة المحلية ممثله بالمدير العام عبدالفتاح حسين حيدره الذي يولي اهتمام كبير لمتابعة نشاط صندوق النظافه برغم الصعوبات التي تواجة في عمله لعدم وجود الدعم الحكومي لصندوق النظافه في حالمين .

وبشان أعمال الحملة التي تشهدها المديرية متمثلة في رفع القمامة ورفع كل العوائق .

أكد “الضحاك” إن هناك جهود مستمرة لإيجاد حلول تتمثل في توظيف عامل للنظافة مناسب للاستمرار يومياً لتجنب تراكم القمامات في الشارع الرئيسي للمدينة.

وقال “ابو كارم الضحاك” إن جهود من السلطة المحلية تدعم جانب النظافة بكل ماتستطيع .

وقال إن الحملة مستمرة حتى نعيد لمدينة حبيل الريدة جمالها ورونقها كما عهدناها دوماً.

وفي الاخير:
طالب مدير الاشغال العامه والطرق في مديرية حالمين عبدالباري “الضحاك”
من التجار والمواطنين الئ التعاون مع عمال النظافه ودعاء جميع التجار للاحتفاظ ببقايا القمامة في اكياس بلاستيكيه ليسهل على عامل النظافة تجميع القمامة ونتشالها وإخراجها من الشارع بطريقة سهله وسلسة وغير متعبة لعامل النظافه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *