أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مناشدة عاجلة من مدير عام كهرباء لحج الى السلطة المحلية في المحافظة بانقاذ المحطة .

مناشدة عاجلة من مدير عام كهرباء لحج الى السلطة المحلية في المحافظة بانقاذ المحطة .

سمانيوز /لحج/ياسرمنصور/خاص

ناشد حافظ الشعبي مدير عام كهرباء لحج السلطات المحلية وكبار مسؤولي المحافظة بالاسراع في مد المحطة بالمواد الاستحقاقية مثل الزيوت والفلترات التي تعجز عنها الادارة في توفيرها لنقص الامكانيات .

كما نبه حافظ في مناشدتة بانه لايتوفر لدينا هذه المواد ونحن بحاجة عاجلة لها مالم سوف تتوقف المحطة عن العمل .

حيث اكد الشعبي بانة خلال هذه الايام تم تدبير مواد تكفي لخمسة عشر يوما فقط . ولهذا نناشد بسرعة امدادنا بالمواد .

ووضح الشعبي في قولة اننا نؤكد لاهلنا في الحوطة وتبن حول المولدات الجديدة التي رفدتنا بها جمعية الهلال الاحمر الاماراتي لم تكن معها زيوت او فلترات الخاصه بها اسوة بمحافظة عدن التي تم رفدهم بالزيوت والفلترات بما تكفي لستة اشهر . ووضح الشعبي بان هذا من واجب مكتب المحافظة عند استلامهم المولدات . وكما اشار بان المولدات تم استلامها من قبل المحافظة دون اي ضمانة في حالة اي اعطال لا سمح الله .
واضاف قائلا ونحن بدورنا نخلي مسؤليتنا من هذه الاجراءات الناقصة وعليهم ان يكملوا اجراءتهم حتى نستطيع ان نحافظ عليها ونكون في شفافية ووضوح .

ومن جانب اخر وضح في تصريحة ايضا حول موضوع المحول التي خرج عن الخدمة في حارة مساوى وذلك بسبب الاهمال وعدم الصيانة له ولجميع المحولات في الحواري . ايضا بسبب الاحمال الزائدة . وطالب في رفد المحطة بالامكانيات لصيانة هذه المحولات قبل عطالها . وفي صياغ الحديث عن محول مساوى نصح الشعبي في عدم الانجرار في اي عمل عشوائي للربط من محولات اخرى وذلك ماسيسبب كوراث لاتحمد عقباها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *