أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / الشحر تبتهج بزفاف 50 عريس وعروس بزواجان جماعية منفصلين . 

الشحر تبتهج بزفاف 50 عريس وعروس بزواجان جماعية منفصلين . 

سمانيوز/الشحر/عبدالله باصهي/عبدالرحمن باشراحيل/خاص

ابتهجت سعادة الزبينة مدينة الشحر عصر اليوم الجمعة 15/9/2017 بعقد قران 50 عريس وعروس في حفلين  جماعين منفصلين الاول بمنطقة دفيقة حيث زفت 22 عريس وعروس والثاني بحارة بن جوبان زف 28عريس وعروس في اجواء ملئتها السعادة والفرحة بتوديع حياة العزوبية ومشاركة اهالي الحيين في ذلك لتكون فرحة تعم ارجاء منازلهم بمشاركة الاهل والاصحاب فرحتهم المباركة.

 

 

اللجان المنظمة التي بذلت جهود من اجل اقامة وانجاح الفعالية من اهالي والشباب المتطوع من اعداد وجمع للتمويل من رجال اعمال واهالي الخير لتيسير على الشباب المستهدف في ضل الضروف الاقتصادية التي تعيشها البلاد اثناء اقامة الزواج الفردي .

 

 

الرأي العام للحضور والمشاركين الذين ابدو شكرهم للداعمين والمنظمين لمثل تلك الزواجات الجماعية التي تكسر حاجز العسر و تواجه الشاب الى جانب الغلاء المتفشي في الاسعار من متطلبات الزواج الفردي والتي قد يخرج من زواجه وهو على عتبة باب التدين والاستدانه من اجل ان ينعم ويكمل نصف دينة متمنين استمرار مثل هذه المبادرات لاجل المناسبات لما لها من مآثر ايجابيه على الفرد والمجتمع .

 

 

 

في السياق ذاتة السلطة المحلية بالمديرية تقدم شكرها لكل مساهم وداعم في مثل هذه الاعمال الخيرية التي تبقي على نسيج اجتماعي متماسك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *