أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / في عملية نوعية : شرطة البساتين تضبط كميات كبيرة من الأدوية والمفرقعات النارية المهربة بمزارع جعولة

في عملية نوعية : شرطة البساتين تضبط كميات كبيرة من الأدوية والمفرقعات النارية المهربة بمزارع جعولة

 

سمانيوز/العاصمة عدن/نبيل القعيطي/سما/خاص

ضبطت شرطة البساتين صباح اليوم الجمعة بأحد الاحواش و الهناجر شمال غرب عدن باحد مزارع جعولة على كميات كبيرة من المهربات والتي كانت مخزونه في هنجر خاص بالمواد الغذائية .

وقال المقدم مصلح الذرحاني مدير شرطة البساتين في اتصال هاتفي ان شرطة البساتين تلقت معلومات من مصدرها الأمنية بتحريات الشرطة عن وجود بضائع مشبوهة .

 

وباشرت قوة امنية بالنزول ومداهمة الهنجر و وضبطت على كميات كبيرة من المفرقعات نارية شديدة الانفجار كانت مخفيه بغطاء من المواد الغذائية .

 

وأفاد الذرحاني تم فتح محضر تحقيق  وإبلاغ ادارة امن عدن وتحريز المضبوطات وبعد اكتمل المحضر تم نقل كافة المواد المهربة مع ملف الضبط إلى إدارة البحث الجنائي .

 

وتابع المقدم مصلح ان بعد العثور على الكمية وضبطها تلقينا اتصال آخر من تحريات شرطة البساتين يبلغنا عن قدوم مالك الهنجر الذي تم ضبط فيه المفرقعات المهربة وعليه ملامح الارباك والخوف محاولا اخراج قاطرة من الحوش التابع للهنجر ومحملة ببضائع يعتقد انها مهربة  وعلى متنها شخص بالإضافة الى سائق القاطرة .

 

واوضح الذرحاني ان قوة امنية قامت بالنزول مرة اخرى الى حوش الهنجر وعند وصولهم اطلق المهرب النار في الهواء ولذا بالفرار  تاركا سيارته  الهيلوكس الذي كان يقودها، وبعد تفتيش للقاطرة التي تحمل غطاء من الأسمنت تبين على متنها بضائع مهربة من السيجارة وادوية خاصة بالاستخدام الآدمي وادوية خاصة بالزراعة  وبضائع اخرى حيث تم احتجاز الشخص الذي كانا على متنها بالإضافة الى سائق القاطرة وتسليمهم الى ادارة البحث الجنائي مع كافة المضبوطات التي عثرت بحوزتهم .

 

وشكر الذرحاني مدير امن عدن اللواء شلال علي شائع والعقيد محمد سكرة على كافة التسهيلات والاهتمام بالقضية ومتابعتها اولا بأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *