عام

الحريبي : "سما" منظومة إعلامية مستقله و متكاملة، تمثل ارادة شعب الجنوب، ولا تدعمها اي جهة

[bs_label type=”info”] سمانيوز / العاصمة عدن / سما[/bs_label][su_spacer size=”10″] تمضي الرابطہ الإعلاميہ الجنوبيہ “سما” في عملها الاعلامي الدؤوب وبطاقمها الجنوبي المتكامل في طريق النجاح الملحوظ والذي بات ملموساً خاصة بالشارع الجنوبي.
واوضح الاستاذ محمد علي الحريبي المدير العام للرابطہ في تصريح خاص لـ”سمانيوز”
ان الرابطہ تمضي بعملها الإعلامي وفق نظام أساسي تم إعداده باحترافيه وتشرف على عملها إدارة حكيمة وذات كفاءه عالية ،و لا يستطيع احد تجاوزه.
وقال الحريبي : ان الحديث عن انقسامات في الرابطہ الإعلاميہ بين تأييد بعض الاعضاء للمجلس الانتقالي الجنوبي والبعض الاخر للحكومة الشرعية مجرد اشاعه ولا اساس لها من الصحة مطلقاً..
واضاف الحريبي : ان “سما” منظومہ إعلاميہ مستقله و متكاملـہ وتمثل ارادة شعب الجنوب وحقة في تقرير مصيره بالتحرير والاستقلال.
 
واشار مدير الرابطہ الاعلاميہ الجنوبيہ”سما” أن نظام عمل الرابطہ المالي قائم علئ دعم اعضائها ولا تدعمها اي جهـہ اخرى لا من الإمارات
ولا من حكومة الشرعية اليمنيہ “كما يشاع”.
الحريبي اكد ايضاً بانة ورغم الصعوبات المالية التي تواجه عملهم الا إن سياسة الرابطة الإعلامية لم تتغير ابدا ، وسيبقى باب تعاونها وانفتاحها الكامل مفتوحاً ومتصلاً مع كل المكونات السياسية الجنوبية الوطنية للإسهام بواجبها تجاه الاعلام الجنوبي الحر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى