أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / التعامل مع المديريات الأربع الشمالية خارجه عن ادارتي..

التعامل مع المديريات الأربع الشمالية خارجه عن ادارتي..

سمانيوز / الضالع لحج / عبدالسلام الجحافي

عقد محافظ محافظة الضالع الأستاذ فضل محمد الجعدي صباح اليوم الأحد اجتماعاً مفتوحاً للمشائخ والشخصيات الأجتماعية بالمحافظة.

وفي اللقاء الذي تم في مبنى المحافظة وكُرس لمناقشة الأوضاع الأمنية أستمع الأخ المحافظ الى عدد من الكلمات والأفكار من قبل الناشطين ولمشائخ والشخصيات الأجتماعيه التي تهدف الى إصلاح الأوضاع الأمنية بالمحافظة.

وفي كلمته التي القاها الأخ المحافظ قال أن التعامل مع الألوية العسكرية والوحدات الأمنية بالمحافظة لم تتم عبره و ليست خاضعه له ولم تتعامل عبر اطاره وصلاحياته.

وأكد المحافظ الجعدي أن الأربع المديريات الشمالية التي تم ضمها لمحافظة الضالع عند تأسيسها هي خارج ادارته .

وأوضح الأخ المحافظ بأن هناك اتهامات لشخص المحافظ بأنه أخذ ثلاثه الف وظيفه عسكريه ومنحها لأبناء الشمال فيما الشماليون يقولون بأنه محافظ لم يكلف نفسه ولو زياره واحدة لمديرية قعطبه الشمالية رغم قربها من موقع سكنه؟!!.

وعبر المحافظ الجعدي عن تقديره واعتزازه الكبير بالدور البطولي الذي يقومون به أبناء المقاومة في مريس وحمك دفاعاً عن جميع مناطق الضالع .

وعن الحالة الأمنية بالمحافظة أكد الجعدي أن الأمن من الإيمان وان المسئولية تقع على الجميع وأن أمن الضالع هو قضيتنا ولابد ان ننتشل الضالع من هذه الأوضاع مقدماً شكره لكل من تفاعل وحضر لهذا اللقاء الذي يدل على مستوى الحرص الوطني .

وتطرق المحافظ الجعدي الى الفساد المستشري في المحافظة قائلاً بهذا الصدد بأن الفساد زرع خلال ثلاثه عقود من الزمن ونحتاج الى قلعه من جذوره في الجنوب .

وبهذا السياق ايضاً قال محافظ محافظة الضالع بأن الشماليين هم أفضل مننا لأنهم هم فقدوا الدولة وتمسكوا بالقبيله بينما نحن الجنوبيين فقدنا الدولة والقبيلة والأخلاق معاً،مؤكداً أن أستعادة المؤسسات وبناء ماتهدم سهل اعادته وبناءه لكنهم (هم) من سرقوا اخلاقنا.؟!!.

وعن نقاط الجباية بالمحافظة قال الأخ المحافظ بأنه ضد الجباية ولم نقر الجباية ونحن نريد ضبط العمل وإيراد كل الموارد المالية بسندات رسمية الى البنك الأهلي وتغطية نفقات ومتطلبات الأمن وغيره.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *