الجنوب العربي

مدير ادارة التربية والتعليم بحوطة لحج يدشن اول ايام دراسي للعام الجديد .

[su_label type=”info”]سمانيوز/لحج-الحوطة/ياسرمنصور[/su_label][su_spacer size=”10″] دشن الاستاذ عبدالله شمل مدير ادارة التربية والتعليم بحوطة لحج لأول ايام العام الدراسي الجديد في مدارس مديرية الحوطة .
كما قام شمل بزيارة بعض المدارس منها مدرسة المحسنية وخديجة .
وبمناسبة العام الدراسي الجديد وجه شمل كلمة لسمانيوز يبارك فيها لجميع طلاب مدارس الحوطة بهذا العام . حيث قال : هذا العام باذن الله سيكون عام يسودة العلم والمعرفة وذلك بشد همم المعلمين والمعلمات تجاه طلابهم ومدارسهم . والرفع من مستوى التعليم والاستفاده من خبراتهم لعكس ذلك على طرق تدريسهم وايصال المعلومات بالطريقة الصحيحة بما تناسب مستويات تلاميذهم .
ومن جانب اخر وبعد الجلوس مع قيادة مكتب التربية والتعليم لمحافظة لحج . ايضا وبعد الاجتماع والاتفاق مع مدير مديرية الحوطة تم الاتفاق والخروج بعدة نتائج منها تغيير وتبديل لبعض مدراء المدارس وذلك نتيجة الاستفاذة من الخبرات الجديدة وتكملة ماوصل الية سابقيهم .
حيث تمت هذة النتائج في التغيير لانتهاء خدمة بعضهم .
ومن هذة المدارس التي تم اتخاد قرار لتغيير مدراءها :
-ثانوية الفاروق
-ثانوية الزهراء للبنات
-مدرسة اسماء للبنات
-روضة الشروق .
وقد عبر شمل جزيل شكره وامتنانه لمدراء هذة المدارس لماقدموه من جهد ونشاط ومثابرة للرفع بهذا الصرح التربوي التعليمي وكما اكد بانة سيتم تكريمهم في القريب العاجل على خدمتهم ومحافظتهم على المهام التي كلفوا بها سابقا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى