أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / الدكتور الشاطري يراس اجتماعا. لمدراء مكاتب الصحة في المديريات ومشرفين التحصين. لمناقشة الاستعدادت لتنفيذ النشاط الايصالي التكاملي.

الدكتور الشاطري يراس اجتماعا. لمدراء مكاتب الصحة في المديريات ومشرفين التحصين. لمناقشة الاستعدادت لتنفيذ النشاط الايصالي التكاملي.

سمانيوز/لحج/فهد محسن

تراس صباح اليوم الاحد الدكتور عبد الرزاق الشاطري مديرعام مكتب الصحة والسكان بلحج. والاستاذ عمر الجعدي مدير برنامج التحصين بلحج اجتماعا ضم مدراء مكاتب الصحة في المديريات ومشرفين التحصين لمناقشة الاستعدادت لتنفيذ المرحلة الثالثة من النشاط الايصالي التكاملي الذي يشمل التحصين التغذية والصحة الانجابية وصحة الطفل الذي سوف يبداء من يوم غدا. الثامن عشر من سبتمبر وحتى الثالث وعشرين من سبتمبر في جميع مديريات المحافظة وفي الاجتماع شددالدكتور الشاطري مدير عام الصحة والسكان بلحج عل ضرورة تحقيق نسب افضل من الذي تم تحقيقها في المديريات التي لم تصل نسبة التغطية الى الحد المطلوب. كما ناقش الاجتماع اوجة القصور التي رافقت تنفيذ المرحلة الثانية من النشاط والعمل عل تصحيحها ومعالجتها خلال تنفيذ المرحلة الثالثة للنشاط الايصالي التكاملي الذي شوف يبداء يوم غدا. وفي كما تحدث الاستاذ عمر الجعدي عن الانشطة الايصالية التكاملية خلال المرحلتين الاولى والثانية وكذا ماذا سوف يتم تصحيحه خلال المرحلة الثالثة واكد الجعدي عل ضرورة. تحقيق نسب. افضل من الجميع في تنفيذ النشاط الايصالي التكاملي. وفي نهاية الاجتماع تم توزيع المستلزمات لتنفيذ النشاط التكاملي المرحلة الثالثة وتوزيع ادوية صحة الطفل واللقاحات والسجلات لعملية اللنشاط وكذا توزيع المخصصات المالية للفرق في كل مديريات المحافظة حضر الاجتماع. كلا من د اسامة الدباء مدير الرعاية الصحية الاولية والدكتورة انسجام محمد زين مدير برنامج التغذية والدكتورة سولانج النفيلي مدير الصحة الانجابية والدكتورة ابتسام القدسي مشرفة من الوزارة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *