أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / محافظ سقطرى يدشن العام الدراسي الجديد و  يؤكد اهتمام السلطة المحلية للنهوض بواقع التعليم في المحافظة 

محافظ سقطرى يدشن العام الدراسي الجديد و  يؤكد اهتمام السلطة المحلية للنهوض بواقع التعليم في المحافظة 

سمانيوز / سقطرى / سعيد ابو وزير

دشن محافظ أرخبيل سقطرى احمد عبد الله السقطري اليوم بمدينة حديبوه  بداء  العام الدراسي الجديد 2017م 2018م  بمدرستي صلاح الدين الايوبي الأساسية الحكومية و مدرسة نوارس الأساسية الاهلية.

 

وفي التدشين طاف المحافظ السقطري ومعه وكيل المحافظة رائد الجريبي و مدير عام التربية حسن الشيخ و مدير  عام حديبوه سالم داهق  وأمين عام محلي حدببوه عبد الحليم محمد على القاعات الدراسية في المدرستين حث خلالها الطلاب إلى الاستمرار بهذا النشاط في الحضور و الاجتهاد للوصول إلى مستويات افضل تلبي طموحاتهم المستقبلية للنهوض بالمحافظة بمختلف المجالات والقطاعات .

 

وشدد المحافظ احمد السقطري على  مكتب التربية والإدارات المدرسية الى توحيد  جهودهم  لتجاوز مختلف الصعوبات والعوائق التي تواجههم في تنفيد التقويم  المدرسي .

 

و أكد المحافظ السقطري استعداد السلطة المحلية المطلق لتدليل كافة الصعوبات وتوفير اهم الاحتياجات والمتطلبات الأساسية التي من شأنها تعزز  من دور  العملية التعليمية في المحافظة .

 

من جانبه أكد مدير عام التربية والتعليم حسن الشيخ أن المكتب أكمل كافة التجهيزات والاستعدادات لبداء العام الدراسي الجديد بمختلف المراحل الدراسية .. منوها بدور المحافظ احمد السقطري و متابعته الدائمة لحل كافة الاشكاليات التي تواجه مكتب التربية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *