عام

المجلس المحلي ومدير مكتب التربية بالمعلا يقومان بتدشين إفتتاح العام الدراسي 2017 – 2018 م

[su_label type=”info”]سمانيوز / عدن / المعلا – سامح المديني[/su_label][su_spacer size=”10″] دشن صباح اليوم الأخ كريم منير الأمين العام للمجلس المحلي والأستاذ الجاوي مدير عام مكتب التربية والتعليم بمديرية المعلا حفلات التدشين التي قامت بها رياض ومدارس وثانويات المديرية وكانت مدرسة التفوق هي السباقة في حفل التدشين الذي أقيم وسط جمع غفير من اولياء الأمور وأساتذة المدرسة وقيادتها .
 
وتغيب عن الحفل الأخ “فهد المشبق” مدير عام المديرية الذي تدهورت حالته الصحية ونقل على أثرها إلى دولة مصر الشقيقة لتلقي العلاج فيها ، كما نقل الأخ كريم منير الأمين العام للمجلس المحلي كلمة الأخ “المشبق” الذي اكد من خلالها حرص المجلس المحلي بالمديرية على إستقرار وإنضباط العملية التعليمية منذ إنطلاقتها الأولى لهذا العام الدراسي بما ينعكس إيجاباً على مستوى أبناءنا الطلاب وسير العملية التعليمية في عموم مدارس المديرية .. مهيباً بمدراء مكتب التربية والتعليم والإدارات المختصة بالمديرية بمتابعة مستوى الانضباط في عموم المدارس من خلال تفعيل الإشراف والتوجيه التربوي والرقابة والتفتيش .
ومن جانبه طالب الجاوي أبنائه الطلاب إلى الإهتمام بدراستهم والمثابرة والجد والإجتهاد في التحصيل العلمي من خلال توزيع اوقاتهم وإستذكار دروسهم أولآ بأول بما يضمن تحقيق آمالهم نحو مستقبل أفضل للنهوض بالوطن الغالي الذي ضحى من أجله الكثير من الشهداء ووهبت دماءها من أجل وطن مثالي .
كما أعرب الجاوي عن شكره لكل الإدارات المدرسية والمعلمين المنضبطين في مدارسهم ، مشيرا إلى سعي الوزارة المستمر للإرتقاء بمستوى المعلم مادياً ومعنوياً حيث تبذل الوزارة قصار جهدها لتوفير معلمين بدلآ عن المعلمين الذي أفتقدتهم مدارس المديرية بسبب التقاعد .
هذا وقد أشرف الأخ الأمين العام للمجلس المحلي والأستاذ الجاوي على عملية توزيع الشهادات للطلاب في المدارس التي قاموا بزيارتها .
من جهه دعا الجاوي أولياء امور الطلاب إلى الدفع بأبنائهم إلى المدارس ومتابعة مدى انضباطهم خلال سير العملية التعليمية و استذكارهم لدروسهم بما يمكنهم من حصد الدرجات العليا .
شملت الزيارة أيضآ روضة البراعم الكائنة بمنطقة “حافون” والتي قامت مديرتها بكلمة ترحيبية شكرت من خلالها كل الضيوف والحاضرين وخصت بالشكر الأخ “المشبق” لتواصلة الدائم والمستمر وتوفيره كل الإحتياجات للبراعم .
وتواصلت الزيارة إلى مدرسة طيبة وكذلك ثانوية 14 أكتوبر للبنات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى