عام

افتتاح أول مركز متكامل في حضرموت للخصوبة وأطفال الأنابيب

[su_label type=”info”]سمانيوز/المكلا/هدبااليزيدي/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] افتتح في مدينة المكلا أول مركز متكامل في حضرموت للخصوبة وأطفال الأنابيب والحقن المجهري وعلاج تأخر الإنجاب وهو سابع مركز على مستوى البلاد .
وسيقدم هذا المشروع الطبي المتكامل الذي افتتحه وكيل حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد العمودي بحضور وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي خدمات متعددة في مجال الحقن المجهري بأحدث التقنيات , وتجميد الاجنة وكذا تجميد السائل المنوي بأحدث الطرق العلمية الحديثة , وتقديم برنامج التلقيح الصناعي وتنشيط المبيضين بالإضافة إلى علاج مشكلة الاجهاض المتكرر , وبطانة الرحم المهاجرة. وبعد مراسيم افتتاح المركز طاف وكيل حضرموت لشؤون الساحل والهضبة والوكيل المساعد لشؤون الشباب والضيوف بأقسام المركز المختلفة مطلعين من المدير العام للمركز الدكتور ماهر السقاف على الخدمات التي سيوفرها والتجهيزات الطبية والتقنية العالية المتوفرة مشيرًا إلى أن المركز إضافة إلى تقديمه خدمات نوعية متكاملة وبأحدث التقنيات فأنه سوف يوفر عناء السفر على طالبي الخدمة إلى الخارج .
وأبدى الوكيل العمودي اعجابه بما شاهده من تجهيزات ومعدات طبية متطورة مؤكدًا بأن هذه المراكز التخصصية مطلوبة لما تسهم به من خدمة للمواطنين وتوفير فرص العلاج لهم بدلًا عن تحمل الأعباء في السفر للخارج .
وأشار إلى أن ذلك يأتي منسجمًا مع توجيهات السلطة المحلية بشأن تحسين مستوى الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة والارتقاء بمستواها معربًا عن الاستعداد لتقديم أوجه التسهيلات بما يمكن القائمين على هذه المشاريع الاستثمارية الصحية من القيام بأعمالهم وتقديم خدماتهم على أكمل وجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى