عام

مدير البريقة يشيد بالأعمال والأنشطة الخدمية الذي ينفذها المجلس البلدي بمنطقة صلاح الدين

 [bs_label type=”info”]سمانيوز / العاصمة عدن / محمد القادري[/bs_label][su_spacer size=”10″]

أشاد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، بكأفة الأعمال والأنشطة الخيرية الذي ينفذها المجلس البلدي بمنطقة صلاح الدين في مختلف المجالات الخدمية .

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لسير أعمال حملة التحسين الذي ينظمها المجلس البلدي والتي تتضمن نظافة وردم الحفريات في الطريق الممتد من أمام بوابة شركة مصافي عدن إلى منطقة صلاح الدين ، وكذلك طلاء المطبات ، وتركيب مظلات للماره على الطريق ، وأيضاً وضع برادات لمياه الشرب .

وخلال الزيارة وبحضور أمين عام المجلس المحلي بالمديرية وليد الحاج علي ، عبر اليزيدي عن أرتياحه الشديد من تنفيذ تلك الأعمال وغيرها من الأنشطة الذي ينفذها المجلس البلدي رغم حداثة تاسيسه والأبرز منع ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس وغيرها من المناسبات والذي أسهم مؤخراً أمتناع أكثر من ” 25 ” حفلة زواج من إطلاق الرصاص .

وأبدى مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، استعداد قيادة المديرية على تقديم كأفة أوجه الدعم والمساعدة للمجلس البلدي بمنطقة صلاح الدين ، مؤكداً سعي السلطة المحلية في إنشاء مجالس أهلية بجميع مناطق المديرية لمساندة جهود قيادة المديرية للقيام بأعمالها على أكمل وجه .

رافق مدير عام المديرية في الزيارة ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى