الجنوب العربي

امين عام المجلس المحلي بلحج يلتقي المدير التنفيذي لصندوق النظافة

[su_label type=”info”]سمانيوز/لحج-الحوطة/لبيب شهاب[/su_label][su_spacer size=”10″] التقى الامين العام بالمجلس المحلي بمحافظة لحج عوض بن عوض الصلاحي اليوم بديوان المحافظة المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة ايمن الشحيري ..
وفي اللقاء اطلع المدير التنفيذي لصندوق النظافة الشحيري الامين العام الصلاحي علئ سير العمل في الصندوق والبرامجئ الجاري تنفيذها علئ مستوئ المديرية الحوطة وماحققته الحملة الشاملة لنظافة مديرية الحوطة ..

واشار الشحيري الئ ان العاملين في صندوق النظافة يبذلون قصار جهدهم في سبيل تحقيق البرامج المطروحة من قيادة الصندوق ..
من جانبه اشاد الامين العام للمجلس المحلي بالدور الكبير الذي لعبته قيادة الصندوق ومنذو توليها زمام الامور في صندوق النظافة وماحققته من نجاح علئ المستوى القريب والبعيد ..
ونوه الامين العام بالاعمال التي تقوم بها فرق النظافة في المديرية للوصول الئ العنوان الرئيس الذي يسعئ الجميع الئ تحقيقه للمحافظة لحج وهو لحج عنوان للنظافة ..
حضر اللقاء مدير مكتب محافظ المحافظة .
وعلى نفس الصعيد وضمن جولاته الميدانية تفقد المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة بمحافظة لحج ايمن الشحيري تفقد سير العمل في الحملة التي تستهدف شوارع وازقة مديرية الحوطة في مرحلتها الثانية ..

وخلال الزيارة اطلع المدير التنفيذي من خلال المشرفين علئ الاعمال اليومية التي تقوم بها الفرق المكلفة بنظافة الشوارع العامة وكذا الفرق المكلفة بالازقة والحواري الضيقة ..
وناقش الشحيري مع المشرفين في مواقع العمل احتياجات العاملين من ادوات ومستلزمات للقيام بالاعمال بشكل تام ..
واشار الشحيري الئ ان الصندوق سوف يقوم بتوفير كافة الاحتياجات للعاملين للمساهمة في اتمام كافة المهام المنوطة به ..
وطالب الشحيري المشرفين بضرورة متابعة العمل علئ نفس الوثيرة التي يسير بها العمل ..
ووعد الشحيري جميع العاملين المجدين بالتقدير المادي والمعنوي وبما يضمن معه استمرار العمل علئ نفس الوثيرة ..
من ناحية اخرئ تفقد المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة ايمن مشحيري ومعه مدير عام صحة البيئة بالمحافظة الأستاذ فتحي الصعو تفقدوا منطقة مقلب النفايات الذي تم تحديده في وادي الخير في لحج ..
رافقهم محمد الكوكباني مدير الرقابة والتفتيش بصندوق النظافة وتحسين المدينة بلحج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى