2017/12/18 - 11:21م
أخبار عاجلة
الرئيسية / وفيات وتعازي / السلطة المحلية بمحافظة لحج تعزي في رحيل الاكتوبري المناضل العميد شوارب

السلطة المحلية بمحافظة لحج تعزي في رحيل الاكتوبري المناضل العميد شوارب

سمانيوز/لحج/تعازي ومواساة

بعثت السلطة المحلية بمحافظة لحج تعزية عزاء ومواساة في وفاة فقيد الوطن المناضل صالح قاسم ناجي ” شوارب” الذي وافاه الاجل ظهر اليوم الجمعة اثر مرض عضال الم به .

وجاء في البرقية ان المناضل العميد صالح شوارب احد ثوار ثورة ١٤ اكتوبر المجيدة وأحد المدافعين عن ثورة ٢٦ سبتمبر المجيدة وشخصية وطنية كبيرة ..

نص التعزية :

تتقدم قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج بخالص التعازي وعظيم المواساة بوفاة المغفور له -بإذن الله تعالى- فقيد الوطن المناضل العميد صالح قاسم ناجي “شوارب ” الذي وافته المنية اليوم الجمعة22/9/2017 إثر مرض عضال ألمّ به.

لقد خسرت ردفان والوطن الجنوبي عاما أحد الرجال الأوفياء الذين أفنوا حياتهم في سبيل الذود عن حياض الوطن والعروبة إذ يعد الفقيد واحدًا من الذين فجروا ثورة الرابع عشر من أكتوبر 1963م وأحد المدافعين عن ثورة سبتمبر 1962م… مشاركا في مسيرة الحراك الجنوبي وثورته …

الفقيد الكبير صالح قاسم ناجي ” شوارب” من أسرة مناضلة وهو من مواليد قرية الذنبة وادي ذي ردم ردفان محافظة لحج.
حيث يعتبر الفقيد “شوارب” احد القيادات العسكرية التى ساهمت في بناء مؤسسات الدولة الجنوبية. وشغل عدة مناصب في المؤسسة العسكرية في محافظات الجنوب..
حاز الفقيد على عدد من الأوسمة والنياشين
المناضل صالح شوارب التحق بالكفاح المسلح فعُرف بشهامته وأخلاصه وتفانيه في حب الوطن ويتحلى بصفات القائد الفذ الذي جمع بين الشجاعة والحكمة وحسن الخلق.
وبهذا المصاب الجلل تتقدم السلطة المحلية بمحافظة لحج بخالص التعازي وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وأهل وذوي ومحبي الفقيد كافة، سائلين المولى عزَّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جنانه، ولا حول ولا قوة إلا بالله له ما أخذ وله ما أعطى.

د. ناصر محمد ثابت الخبجي

محافظ محافظة لحج

رئيس المجلس المحلي

22-9-2017 م

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *