الجنوب العربي

مشرفة برنامج الإتصال من التنمية CHD بمنظمة اليونسف تلتقي بمشرفي الوحده الصحية بمدينة العين بأبين

 
[su_label type=”info”]سمانيوز/أبين/فهد البرشاء/سما/خاص[/su_label] تجاوباً مع مانشرناه يوم الخميس المنصرم حول وصول حالات كثيرة مصابة بإسهالات شديدة وقيّ شديد في مدينة العين، وإستشعاراً منها بالمسئولية تجاه المدينة والمرضى..
 
زارت الأستاذة/ خلود القديري مشرفة برنامج الإتصال من التنمية CHD لمنظمة اليونسيف ومشروع الإستجابة الطارئة لمكافحة الكوليرا والإسهالات المائية بمحافظة أبين الوحدة الصحية بالعين والتقت بمشرف الوحدة الصحية الدكتور/ صالح على الطلي وناقشت معه العديد من المشاكل المتعلقة بوباء الكوليرا وظهور الحالات الجدبدة المصابة بالإسهالات الحادة التي تعد أحد أعراض الكوليرا والتي تؤدي في معظم الأحيان للوفاة..
 
وخلال اللقاء تطرقت إلى آلية مكافحة وباء الكوليرا من خلال الفرق التوعوية العاملة في مدينة العين والتي ينبغي عليها توزيع مادة الكلور والبرشورات التثقيفية وكذا توعية المواطن من هذا الداء القاتل..
 
كما عرّجت على سبل التعاون وكيفية رفد الوحدة الصحية بالعين بما يلزم من قبل بعض الجهات لديمومة العمل الذي تقوم به منذ مايوالمنصرم..
 
كما التقت في أطار زيارتها بفريق الإتصال السريع التابع لمنظمة اليونسيف الذي يعمل في المدينة وحثتهم  على تكثيف جهودهم وتوسيع نشاطهم لكل المناطق المحيطة لضمان إيصال الفائد. والمعلومة لكل المناطق..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى