عام

ملتقى أبناء الجنوب في ماليزيا يختتم الندوة الثقافية الثانية

[su_label type=”info”]سمانيوز/ماليزيا/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] أختتم ملتقى أبناء الجنوب في ماليزيا فعالية الندوة الثقافية الثانية يوم السبت الموافق 23 سبتمبر  والتي خصصت كدورة تدريبية حول البحث العلمي والنشر لطلاب الماجستير والدكتوراه تحت عنوان *رحلتك ما بين البحث العلمي والنشر* _ مناقشة مفتوحة.
 
حضر الدورة ثلاثة عشر مشارك من مختلف الجامعات الماليزية ومختلف التخصصات. حيث كان المحاضرين في هذه الندوة كلاً من الدكتور أحمد مبارك الحيقي _دكتوراه من الجامعة الوطنية الماليزية/ محاضر في جامعة يونتن الماليزية بالإضافة إلى الدكتور غسان اليافعي محاضر في كلية المجتمع- عدن/ دكتوراه- الجامعة الوطنية الماليزية.
 
حيث أفتتح الدورة رئيس الملتقى سعيد عبدالله السعيدي ثم تم البدء بفقرات الدورة. حيث أستمرت الدورة من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساء ً  في جو نقاش ثري قدم خلالة المشاركين العديد من المداخلات والأسئلة المتعلقة ببحوثاتهم وتم التطرق للعديد من الإشكالات المتعلقة في البحث العلمي وسُبل حلها.
 
 
أختتمت الدورة بتوزيع شهادات المشاركة على المشاركين وتسليم هدايا تذكارية المتحدثين تقديراً لحضورهم ومشاركتهم لخبراتهم في هذا المجال حيث تم التكريم من قبل رئيس الملتقى والمسؤول المالي للملتقى محمد سيف علي.
 
 
صادر عن ملتقى أبناء الجنوب في ماليزيا
23 سبتمبر 2017

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى