أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مصادر مقربة من قيادة المنطقة العسكرية الرابعة اتخاذ قرارات حاسمة..

مصادر مقربة من قيادة المنطقة العسكرية الرابعة اتخاذ قرارات حاسمة..

سمانيوز / العاصمة عدن / خاص

نظرا لحالة السخط والتذمر الذي يعيشه كثير من افراد الالوية العسكرية من اثر الخصم الجائر الذي اصبح يثقل كاهل الجنود حيث وصل الى نصف الراتب وتجاوبا مع مذكرات الضباط والجنود قررت قيادة المنطقة العسكرية الرابعة الاتي..
يمنع الخصم على الجنود والضباط ابتداء من هذا الشهر واي عقوبات او جزاءات تعود المبالغ الئ خزينة القوات المسلحة وعليه فقد تم اشعار قادة الالوية في المنطقة واي قايد يخالف ذلك سيتعرض للمحاكمة العسكرية والتغيير الفوري من قيادة اللواء ..
الجدير بالذكر ان قيادة المنطقة استدعت قادة الالوية وتم تعنيف القادة الذي يصل خصمهم لخمسين مليون ريال شهريا وتذهب ادراج الرياح علما ان هناك تعليمات رئاسية بهذا الخصوص وتدعو كل الضباط والافراد لعدم استلام رواتبهم ناقصة وتحمل اية جهة مسؤولية الخصم ودعت المنطقة العسكرية الرابعة الى الالتزام والحضور في وحداتهم العسكرية وعدم اعطاء قادتها اية مبررات لاي خصم ..
وهناك عدة تغييرات لقادة الالوية الذين تقاعسوا عن اداء واجبهم مع قوات مكافحة الارهاب وكان لهم موقف متخاذل مع تلك التحركات الامنية رغم امتلاكهم لكثير من السلاح ..
وياتي مواكبا للنشاط الملحوظ للمجالس الاهلية والحراك الجنوبي في المديريات المنطقة الوسطى الذين يرفضون هذة التصرفات من قبل قيادات الالوية ويخدمون جهات اصلاحية لها مآرب شيطانية في ادخال المنطقة الوسطى م ابين في فتنة داخلية بتخاذلة في حفظ الامن والاستقرار في المنطقة..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *