عام

صندوق النظافة والتحسين بعدن ينفذ المرحلة الأولى لغرس (40) شتلة زينة بالقلوعة

[su_label type=”info”]سمانيوز/العاصمہ عدن/علاءبدر/خاص
[/su_label][su_spacer size=”10″] شهدت منطقة القلوعة في مديرية التواهي أعمال المرحلة الأولى لغرس عدد من شتلات الزينة التي نفذها قسم الحدائق والتشجير في منطقة التواهي بتوجيه وإشراف من الأستاذ المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن وبالتنسيق المباشر مع المهندس صالح الرداعي مدير إدارة الحدائق والتشجير في الصندوق.
وفي الشارع الرئيس بمنطقة القلوعة شاهد العديد من المارين أعمال تنظيف وصيانة لأحواض أشجار الزينة قام بها عمال قسم الحدائق والتشجير في منطقة التواهي بحضور الأستاذ فضل الكازمي رئيس قسم الحدائق والتشجير في منطقة التواهي.
وبالمقابل وبعد إزالة الأتربة عن تلك الأحواض والتي بلغت 4 متر مكعب للحوض الواحد بإجمالي 20 متر مكعب لجميع الأحواض قام عدد من عمال القسم البالغ عددهم ثمانية عمال بمعية الأخ عصام محمود المشرف بقسم الحدائق بالتواهي بغرس عدد (40) شتلة نباتية يطلق عليها (دمس سعودي) في الطريق ما بين دوار حجيف ودوار القلوعة.
وهو الأمر الذي لقي أثرا طيبا لدى العديد من السكان في منطقة القلوعة الذين قدموا شكرهم للأستاذ المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن على توجيهاته المنصبة بالاهتمام بالتشجير في أنحاء متعددة من العاصمة عدن.

من جانب آخر قامت إدارة الحدائق والتشجير بصندوق النظافة ممثلة بعدد من أقسامها في المناطق بالعاصمة عدن بأعمال التنظيف والقص والتشذيب لأرصفة الشوارع الرئيسة وأشباه الجزر في المناطق التالية:-
• شارع مدرم في منطقة المعلا.
• دوار العاقل والمثلث المجاور له في منطقة خور مكسر.
• الخط المحاذي لمستشفى عدن العام.
• المنطقة الخلفية لملعب استاد 22 مايو.
• شارع المنصورة العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى