أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / رئيس الجالية الجنوبية في مملكة البحرين جواس الشبحي يدعو الجماهير الجنوبية الى توحيد المشاركة بالعيد الوطني “14” أكتوبر بشارع مدرم “المعلا”

رئيس الجالية الجنوبية في مملكة البحرين جواس الشبحي يدعو الجماهير الجنوبية الى توحيد المشاركة بالعيد الوطني “14” أكتوبر بشارع مدرم “المعلا”

سمانيوز/ مملكة البحرين / خاص

دعى الى الأحتشاد في مدرم وأن توحيد المشاركة في المليونية مطلب شعبي ..جواس الشبحي يدعوا إلى المشاركة بالعيد الوطني 14 من أكتوبر .

صرح رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي أن أمل الشعب في توحيد المليونية التي دعت لها مكونات الحراك والمجلس الإنتقالي  وقيادات جنوبية أخرى أمر وطني وضروري .

وقال إن توحيدها هو مطلب شعبي وأيضا وطني بهذا العيد الجنوبي وأن توحيدها لايعطي فرصة إلى أولائك المتربصين الذين يريدون تسييس كل عمل وطني وأستغلالة لمشاريعهم الفاشلة وإيهام بأنه خلاف بينما هو مشاركة وطنية ستكون ساحات الجنوب مليئه بابنائه وفالتكن كل ساحات الجنوب عيد مادام الهدف واحد محذرً من الطابور الخامس

وأضاف : أن المرحلة تتحتم علينا توحيد كافة الجهود والجلوس معا بعضنا البعض وأن القيادات هي المسؤولة أمام الله ثم الشعب والتاريخ ، وعلى الجميع أحتواء المواقف والآراء وعدم الأنتقاص من الآخر .

ونوه أن الشعب قد خرج ثم فوض قيادة المجلس تمثلة أيضا في توحيد الكلمة والرأي والعمل لخدمة القضية والدفع سياسياً والشراكة في إطار التحالفات المشروعة والكاملة دون نقصانها،والوضوح والمصارحة معا الشعب وعدم الركود مطالباً بذل مزيداً من العمل على الأرض والتدخل في قضاياه .

وفي ختامة دعى الى الحضور في شارع الشهيد مدرم بالمعلا آملاً أن يجمعهم حضور وأحد وأن تكون خطوات للمجلس الانتقالي في الأيام المقبلة.  .

صادر عن /
الهيئة الإدارية للجالية الجنوبية بالبحرين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *