2017/12/18 - 6:14ص
الرئيسية / أخبار عربية / سام الغباري لبن لـــــــــــــزرق : قفوا مع هادي وبن دغر حتى لا ينال منكم الحراك الجنوبي ، واعملوا يمن اتحادي او اغرقوا في البحـــــــــــــــــــــــــــــــــر

سام الغباري لبن لـــــــــــــزرق : قفوا مع هادي وبن دغر حتى لا ينال منكم الحراك الجنوبي ، واعملوا يمن اتحادي او اغرقوا في البحـــــــــــــــــــــــــــــــــر

سمانيوز/اليمـن/خاص

شن الإعلامي الإخواني التابع لحزب الاصلاح، سام الغباري هجوماً عنيفاً على الصحفي الجنوبي فتحي بن لزرق واصفاً اياه بالمتبرأ من المجلس الانتقالي الجنوبي بعد ان كان احد المدافعين عنة.

وجاء هجوم الغباري رداً على منشور كتبة بن لزرق في صفحتة بالفيس، وكتب : ” والله لو حكمكم الحوثيين اغتصاباً لسوف تلعن اليوم الذي كتبت فيه هذا المنشور “.

ونصح الغباري ، فتحي بن لزرق ومن معه بالتمسك بالرئيس هادي وبن دغر حتى لاينال منهم الحراك الجنوبي ويبعثرهم ، فلاينقذهم احد.

وواصل الإعلامي الاخواني هجومه على الصحفي الجنوبي بن لزرق بالقول : لن تستطيع الهروب الى الشمال ، ولن تقبلكم عُمان ان لم تحافظوا على بن دغر ووزراء حكومتة والمفلحي.

وختم الغباري رده العنيف على بن لزرق بالقول : اتركوا مسيرات بحاح ولاتعترفوا بها اعيدوا لنا الدولة “في اشارة الى صنعاء” ثم انفصلوا او اعملوا يمن اتحادي او اغرقوا في البحر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *