أخبار عاجلة
الرئيسية / آراء جنوبية / المجلس الإنتقالي ، ضرورة وجدت لقضية امة.. “الهويه والارض والانســان”

المجلس الإنتقالي ، ضرورة وجدت لقضية امة.. “الهويه والارض والانســان”

محمد احمد لشعب

كاتب وناشط جنوبي
المجلس الانتقالي نتاج نضال شعبنا واعلانه كان ضرورة ملحه لأنهاء حالة الركود التي اصابة النضال والمناضلين وانعكست سلباً على قضية شعبنا الجنوبي العادله وهذا ماكان يخطط له اعداء الشعب والساعين الى العودة الى باب اليمن لتقديم الارض والشعب الجنوبي مرة اخرى هديه للقوى الشماليه المتنفذه والفاسدة..
وكان تأسيس المجلس الانتقالي ضربه موجعه لهولاء السياسيين وشكل اعلان عدن التاريخي دافع للمناضلين والنشطاء وانهاء حالة الاحباط التي طالت كل مفاصل نشاطنا السياسي وكادت ان تعصف بقضيتنا لولا حنكة وارادة هذا الشعب الجبار وقياداته .
اسقط اعلان مجلسنا الانتقالي الخيارات التي اراد المتأمرون تمريرها على شعبنا..
واعاد خيار استعادة الهويه الثقافيه والسياسيه والحريه والاستقلال الناجز الى الواجهه كهدف سقط من اجله آلاف الشهداء والجرحى .
ان اعلان المجلس الانتقالي والتفويض الذي حصل علية من الشعب الجنوبي جاء في مرحله يراهن فيها الحاقدون على شعبنا وقضيته العادله بأن الجنوبيين غير قادرين على تقديم عمل ملموس يثبت قدرتهم على ادارة المرحله الراهنه ولكن كان للشعب ماراد وكان الاعلان كالصاعقه على المتخاذليين من السياسيين الذين كانوا ومازالو اداة بيد الاعداء لنهب خيرات وثروات الجنوب وسلب حريته .
انني كناشط ولست سياسياً اعتقد ان مجلسنا الانتقالي الجنوبي كان الخيار الصحيح النابع من خيار الشعب في الاستقلال والتحرير واستعادة الجنوب ارضاً وانسان .
عاش شعب الجنوب حراً ابياً.
عاشت ثورة الرابع عشر من الكتوبر المجيده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *