أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار دولية / اتحاد طلاب الجنوب في تركيا يدعو طلاب الجنوب للانضمام له

اتحاد طلاب الجنوب في تركيا يدعو طلاب الجنوب للانضمام له

سما نيوز (أنقرة) /خاص
أعلن اتحاد طلاب الجنوب العربي في تركيا بياناً دعا فيه الطلاب الجنوبيين في مختلفدول العالم ، دعا إلى الاستقلالية بأنفسهم وعدم الانخراط في أي اتحاد طلابي غير جنوبي ، كما أعلن عن فتح باب الانضمام له أمام الطلاب الجنوبيين .

وقال الاتحاد في بيانه :

اتحاد طلاب ابناء الجنوب العربي في تركيا يعلن ويوجه نداء وطني الى كافة الطلاب الجنوبيين المتواجدين في تركيا وكل بلدان العالم بان لا ينخرطوا باي اتحاد غير اتحاد طلاب الجنوب وان عليهم الاستقلال بأنفسهم و ان اتحاد طلاب الجنوب في تركيا مفتوح لكل طالب جنوبي حر مؤمن بالحرية والاستقلال وكافر بالوحدة الاحتلالية للجنوب العربي. ان الانخراط باتحاد طلاب اليمن لا يعد راي ورأي اخر بل تقاعس عن نداء الوطن والمضي في طريق لا يرضاها شعبنا الجنوبي الابي كونوا عند مستوى المسؤولية.
اليوم نحن كطلاب الفئة الفاعلة في المجتمع يجب ان نشارك اخواننا في إيصال الصوت الجنوبي الى العالم وكذلك إيصال الوعي الى الداخل بحكم اننا فئة متعلمة ومثقفة من ابناء الجنوب والذي يجعلنا نتحمّل مسؤلية اكبر في التوعية.
اليوم نحن امام معطيات غير التي نعرفها نحن امام بناء مؤسسات الدولة الممهد للاستقلال.
اليوم وبعد التحرير لأكثر من عام ونصف وعاصمتنا تعيش الحصار وعرقلة اعمال التنمية والخدمات الاساسيه فيها وإعادة تأهيل البنية التحتية.
ندعوا الجميع الى التكاتف كلا في مجاله ونحن كطلاب علينا ان نقوم بواجبنا الوطني .
لننظر الى الشهداء كيف قدموا ارواحهم رخيصة ومن يمسك الزناد في جبهات القتال مدافعا عن الجنوب على الشريط الحدودي في باب المندب وكرش وبيحان ومكيراس .
اليوم نحن امام استحقاق وطني كبير وهو هيكلة الاتحاد بشكل نهائي وعمل اللازم ليكون بيت كل طالب جنوبي وملجاه لنساعد بَعضُنَا البعض من خلاله ولنتعارف على بَعضُنَا البعض من خلال عمل الأنشطة والفعاليات المناطة بنا.

صادر عن اتحاد طلاب الجنوب العربي في تركيا / انقرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *