2017/12/17 - 5:20ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / وصول مولدات لاتصالات الحبيلين ولبعوس ومواد لافتتاح محطة إتصالات العراوئ بيافع

وصول مولدات لاتصالات الحبيلين ولبعوس ومواد لافتتاح محطة إتصالات العراوئ بيافع

سمانيوز/لحج/خاص

وصلت إلى سنترال الحبيلين يوم أمس مولدات ومواد أخرى خاصه بفرع المؤسسة العامه للاتصالات محافظة لحج.

وفي تصريح صحفي لمدير عام فرع المؤسسه المهندس ” خلدون الشعبي ” قال بعد متابعات حثيثه وجهود كبيره بذلت وصلت يوم امس مواد خاصه بمؤسسة الإتصالات بالمحافظه في إطار الجهود المبذوله من قيادة المؤسسه بالمحافظه وبتعاون قيادة السلطه المحليه .

وأضاف المواد الواصله عباره عن مولد لسنترال الحبيلين وآخر لاتصالات لبعوس ،بالإضافه إلى مواد مختلفه خاصه بافتتاح محطة اتصالات العراوئ بيافع ، بالإضافه إلى كروت مشتركين للخطوط العاطله منذ عام في المجحفه والفيوش رغم عدم توفر الكروت إلا إننا استطعنا توفير لإعادة 148 رقم، ومن ضمن المواد الواصله 7500متر واير جنبر والتي كانت المؤسسه تفتقر إلى هذا النوع وتقوم بشرائها من خارج المؤسسه و22000متر دروب واير .

وأشار بأن هناك تركه ثقيله ففي الحبيلين والحوطه وصبر هناك 11000 رقم عاطل وقد بدأنا الإصلاح رغم أن هذه المشاكل تعتبر متراكمه ولا يستطاع إصلاحها بالنفقه التشغيليه المقرره للصيانه العاديه ولكننا نعمل بقدر الإمكان ،فهناك أعطال لها منذ 2007م كما أن شبكات يافع مشاكلها متراكمه منذ 10 سنوات .

يذكر أن هذه المواد الواصله هي الدفعه الثانيه خلال مايقارب الشهرين بجهود حثيثه ومتواصله تبذل من قبل قيادة المؤسسه في المحافظه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *