أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / نظمها المجلس الانتقالي الجنوبي ، نادي شمســـــــــــــــــــــــــــان يتوج بڪأس بطولة الذڪرى الـ 54 لثورة 14 اڪتوبر بفوزه على تضامن حضرموت بهدفين دون رد .

نظمها المجلس الانتقالي الجنوبي ، نادي شمســـــــــــــــــــــــــــان يتوج بڪأس بطولة الذڪرى الـ 54 لثورة 14 اڪتوبر بفوزه على تضامن حضرموت بهدفين دون رد .

سمانيوز/العاصمـہ عدن/خاص

توج نادي شمسان عدن بلقب بطولة كأس الذكرى الـ54 لثورة 14 أكتوبر لكرة القدم التي نظمها المجلس الانتقالي الجنوبي بعد فوزه على نادي تضامن حضرموت بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الأربعاء على ملعب نادي شمسان الرياضي في مديرية المعلا بالعاصمة عدن نادي شمسان الذي بدأ المباراة بشكل افضل.

وافتتح الشمسانيون التسجيل في مطلع الشوط الأول عن طريق اللاعب علي الهويدي ، وحاول نادي تضامن حضرموت معادلة النتيجة لكن محاولاته لم تنجح .

وقبل نهاية الشوط الأول ضاعف نادي شمسان النتيجة بهدف ثاني عن طريق اللاعب وليد الشيبه ليصعب الأمور على نادي تضامن حضرموت .

الشوط الثاني لم يحمل جديد في النتيجة المباراة سوى الفرص الضائعة للفريقين لينتهي اللقاء بفوز نادي شمسان عدن بهدفين دون مقابل ويتوج بكأس 14 أكتوبر.

وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبير كما حضر العديد من الشخصيات القيادية في المجلس الانتقالي الجنوبي في مقدمتهم الاستاذ امين صالح عضو المجلس الانتقالي الجنوبي واللواء صالح زنقل رئيس اللجنة التحضيرية لفعالية 14 أكتوبر ونائبة رئيس اللجنة التحضيرية المناضلة زهراء صالح والمهندس عدنان الكاف ورئيس التنسيقية الشبابية الجنوبية الأستاذ سالم الدياني.

وفي نهاية المباراة قامت اللجنة المنظمة للبطولة بتسليم كأس البطولة لرئيس نادي شمسان و كأس المركز الثاني لرئيس نادي تضامن حضرموت .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *