الجنوب العربي

مجلس شباب قشن التطوعي يوزع دينمات الماء لبعض الاسر الفقيرة ومدارس قشن

[su_label type=”info”]سمانيوز/قشن/عماد باحميش/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] نفذ مجلس شباب قشن التطوعي مشروع توزيع  دينمات الماء لبعض الاسر الفقيرة ولعدد من مدارس مديرية قشن والتي يبلغ عددهن 8 دينمات .
 
حيث قدرت التكلفة الأجمالية للمشروع ( 125000 ) ريال يمني ، بدعم وتمويل من صندوق تبرعات شباب قشن الخيري التابع لمجلس شباب قشن التطوعي .
 
وأتت هذه المبادرة لتخفيف معاناة بعض الاسر الفقيرة وكذلك بعض المدارس التي يعاني منها كل مواطني مديرية قشن التي تفتقر مشروع حيوي وهام كمشروع المياة الذي يعتبر شريان الحياة ، مما جعل أهالي مديرية قشن يتجهون الى حفر أبار الماء ، ولذلك فهم بحاجة ماسة الى دينمات الماء في منازلهم خاصة الأسر الفقيرة التي لا تستطيع شرائها وبدعم من شباب قشن الخيرين تم توفيرها لهم ليسهل عليهم الحصول على المياة .
 
كما ناشد مجلس شباب قشن كل من يهمه الامر أن ينظر لمطالب اهالي قشن بعين الاعتبار ، لأهمية وضرورة أيجاد مشروع الماء .
 
وقد أعلنت أدارة مجلس شباب قشن التطوعي عن فتح باب المساهمة والتصدق في مثل هذه الاعمال الخيرية العظيمة التي تخدم المجتمع وذلك عبر حسابات صندوق تبرعات شباب قشن لدى شركة العمقي وصرافة الجدحي ، خاصة أنه يوجد العديد من الحالات المماثلة في مديرية قشن التي هي بأمس الحاجة لبعض الإحتياجات الضرورية التي لا تتوفر لديهم .
 
هذا وقد تقدم مجلس شباب قشن التطوعي بجزيل الشكر والعرفان الى كل من ساهم في جميع الأعمال  التطوعية الخيرية التي يقوم بها المجلس سألين الله جل جلالة أن يخلف عليهم كل خير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى