أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / القوات السعودية في مارب تمنع الجنرال الأحمر من دخول قاعدة عسكرية للتحالف العربي والعكيمي يُهدد.

القوات السعودية في مارب تمنع الجنرال الأحمر من دخول قاعدة عسكرية للتحالف العربي والعكيمي يُهدد.

 

سمانيوز/العربية اليمنية-مأرب/خاص

منعت قوات سعودية مشاركة ضمن التحالف العربي الجنرال علي محسن الأحمر من دخول قاعدة عسكرية في مأرب على خلفية اصراره على الدخول بموكبه كاملا فيما هدد محافظ الجوف امين علي العكيمي عقب منعها للاحمر من الدخول.

 

وقالت وسائل إعلام موالية للأحمر ومصادر ” ان الجنرال الإخواني استدعته قوات التحالف في مأرب (قوات سعودية)، للحضور، لكن حراسة البوابة فوجئت بأن الأحمر حضر بموكب عسكري كبير، الأمر الذي دفع الحراسة السعودية إلى مخاطبة الأحمر بأن عليه الدخول من البوابة الأولى إلى داخل القاعدة العسكرية برفقة السائق فقط، فيما ان على الوفد الأخر الانتظار عند البوابة الأولى، وهو ما رفضه قائد حراسة الجنرال الأحمر، الذي دخل في مشادة كلامية مع الجنود السعوديين”.

 

وأكدت المصادر ان “محافظ الجوف الذي علم بمنع الأحمر من دخول القاعدة العسكرية، أتى وهدد القوات السعودية بقتالها في حالة لم تسمح للأحمر للدخول بموكبه، ونشر العكيمي حراسته في محيط البوابة الأولى واشهروا اسلحتهم لقتال القوات السعودية، الا ان الأحمر عاد ادراجه دون ان يتمكن من لقاء قيادة التحالف العربي في مأرب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *