أخبار عربية

غارات ضد معاقل لتنظيم داعش.. طائرات أمريكية بدون طيار تشن 12 غارة بمناطق متفرقة في محافظة البيضاء اليمنية

 
[su_label type=”info”]سمانيوز/العربية اليمنية-البيضاء/خاص[/su_label] استهدفت طائرة اميركية بدون طيار  معسكرين لتدريب عناصر تنظيم داعش في اليمن ما اسفر عن مقتل عدد من عناصر التنظيم المتطرف، حسب ما افادت مصادر أمنية لــ وكالة فرانس برس.
 
وقال شهود عيان إن قادة قبليين منعوا قرويين من الاقتراب من المنطقة في محافظة البيضاء اليمنية لانتشال جثث القتلى وانقاذ الجرحى خشيه حدوث ضربات أخرى.
 
وأوضح سكان محليون أن المعسكرين يحملان اسمي قائدين في التنظيم قتلا في ضربة جوية أميركية الصيف الماضي وهما قائد التنظيم في اليمن ابو بلال الحربي والناطق الدولي باسم التنظيم ابو محمد العدناني.
 
وفي سياق اخر اكدت مصادر ان طائرات بدون طيار يعتقد أنها أمريكية شنت نحو 12 غارة جوية متفرقة مغرب يوم أمس الاثنين استهدفت مناطق متفرقة بمديرية رداع بمحافظة البيضاء اليمنية
 
وقالت تلك المصادر ان  8 غارات جوية نفذتها طائرات أمريكية بدون طيار استهدفت مواقع متفرقة في منطقة يكلا بمديرية دراع وسط البيضاء.
 
وأضافت المصادر ان 4 غارات جوية مماثلة شنتها مقاتلات أمريكية بدون طيار استهدفت مواقع متفرقة في منطقة العبل بمديرية رداع التابعة لمحافظة البيضاء اليمنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى