عام

حضرموت"تفكيك عبوة ناسفة زرعت أسفل سيارة ضابط أمني رفيع ينتمي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

[su_label type=”info”]سمانيوز/الريدة الشرقية/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] تمكنت الوحدة الخاصة بتفكيك العبوات الناسفة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية اليوم بمديرية الريدة الشرقية شرق عاصمة المحافظة المكلا، من تفكيك عبوة ناسفة تزن 3 كيلوجرام، زرعت أسفل سيارة ضابط أمني رفيع ينتمي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية.
 
وقال الناطق الرسمي للمنطقة العسكرية الثانية هشام الجابري إن قيادة المنطقة العسكرية الثانية تشيد بمستوى اليقضة و الحس الأمني الرفيع لمنتسبيها من جنود وضباط  ووحدات متخصصة  لضبطها وإكتشافها وإفشالها ذلك العمل الإجرامي قبل حدوثه وإبطال تلك الأعمال الدنيئة وضبط تلك العبوة وإفشال المخطط الإرهابي قبل حدوثه.
 
واشار الجابري إن هذه الانجازات الأمنية لقواتنا الباسلة بساحل حضرموت هي دليل قاطع على المستوى العالي  الاحترافي في العمل الأمني الناتج عن التدريبات المكثفة، والتقنيات العالية التي تستخدمها قواتنا.
 
وقال الجابري إن فشل الإرهاب من النيل من الإستقرار والأمن بساحل حضرموت وإبطال مخططاتهم الإرهابية قبل حدوثها يجعلها من أكثر المناطق الآمنة بعيدا عن أيادي الإرهاب والتخريب، وهذا بفضل الجهود العظيمة لقوات قيادة المنطقة العسكرية الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى