عام

مدير أوقاف عدن ينعي إستشهاد الشيخ فهد اليونسي ببيان له

[su_label type=”info”]سمانيوز/عدن /خاص[/su_label] نعى مدير مكتب الأوقاف والإرشاد في العاصمة عدن الدكتور محمد الوالي في إستشهاد الشيخ فهد اليونسي رحمه الله .
وقد قام مدير مكتب الأوقاف بنشر بيان نعي إثر حادثة عملية إغتيال الشيخ اليونسي فجر أمس الأربعاء ،وجاء في البيان .
فجعنا في فجر هذا اليوم الأربعاء الموافق 18 / 10 / 2017 م بخبر إغتيال الشيخ الفاضل فهد محمد اليونسي- إمام وخطيب مسجد الصحابة بالمنصورة – وكانت الفاجعة علينا أليمة جداً، لأن الشيخ فهد – رحمه الله – كان من كبار مشايخ عدن الفضلاء، ومن الدعاة المخلصين الذين يسعون للمِّ الشمل بين الدعاة وتقريب وجهات النظر،
وأضاف الوالي بقوله إن الشيخ اليونسي كان المرجعية :- وقد كنا نرجع إليه في ذلك، ونستمع إلى نصائحه – رحمة الله عليه رحمة واسعة .
وأشار الوالي ببيانه أن المغدور به الشيخ اليونسي كان على ابواب أن يكون أحد هيئة مكتب الأوقاف بالعاصمة بقوله :- كنا في صدد الترتيب له لجعله في هيئة الإرشاد في مكتب الأوقاف- عدن لكن هؤلاء المجرمون لا يريدون الخير للبلاد والعباد، ولا زالوا يفجعونا بفاجعة تلو الأخرى، والله المستعان.
وختم بيانه بعزاء زفه لأسرة الشهيد :-
ولهذا نعزي أسرة الشيخ وإخوانه وجميع محبيه، ونعزي أنفسنا قبلهم لأننا فقدنا شيخا مربيا وناصحا أمينا ومرشدا مخلصا – الله يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته – ، والحمدلله رب العالمين.
كتبه/ د. محمد حسين محمد الوالي- مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد م/ عدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى