تقارير

الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي .. رسالة مدح ودعوة نصح..!

[su_label type=”info”]سمانيوز/تقــــرير/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] لاننسئ ان نحيي الدور الايجابي واللفتة الكريمة لإنشاءها.. لا ان المتتبع الإعلامي يستغرب كثيرا من حالة الضعف التي تعاني منها الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بل ومايزيد الاستغراب هو تهميش الدور الإعلام الجنوبي الذي كان مناصرآ ومتتبعآ للنشاط الثوري للحراك الجنوبي الحر ماقبل تأسيس المجلس .
ومايزيد عجزه ووهنة ذلك الاصرار في الاعتماد على شخصيات بعينها تحاول ترسيخ ثقافة المحسوبية على هذه الدائرة الاعلاميه المنغلقه علئ نفسها.
إعلاميين جنوبين ومن منطلق حرصهم علئ تعزيز الدور الاعلامي لقضيتهم، دعوا اخوانهم في قيادة المجلس الانتقالي أن ياخذوا هذه الدائرة بعين الاهمية و التي تعتبر المرآه العاكسه لعمل ونشاط المجلس وبها تظهر اطلالته للعالم
وابدوا استغربهم كمتابعين إعلاميين ، لماذا لم تقم دائرة المجلس الاعلامية انشاء مركز اعلامي ولو بسيط لكي يستقبل كل الاعلامين العرب والأجانب علمآ ان احد هذه المراكز كان بيد الاحتلال ومنه يتم ضخ مراسلين القنوات الفضائيه لنقل مايريد أن ينقل حسب التوجيهات التي كانت تلامس سياساتهم المتفرعنة.
ووجه عدد من الناشطون دعوة لاستغلال هذا المركز قبل يذهب لتلك الايادي الخبيثة ويتم الاستحواذ عليه وتجييره لضرب قوة وتلاحم ابناء الجنوب في الداخل والخارج.
ودعوا قيادة المجلس الانتقالي لهيكلة الدائرة الإعلامية بالشكل الذي يضمن الشفافيه في العمل الاعلامي الجنوبي بحيث نتجنب سيطرت جهه بعينها عليه لان لا تجيير اعلامها لأهداف تتعارض مع العمق الاستراتيجي لأهداف المجلس الانتقالي الجنوبي .
وذكر البعض منهم في كتاباته بالقول : لاننسئ ان لدينا من الكوادر الجنوبية من لهم باع طويل في هذا الجانب وكل همهم خدمة قضية شعبهم وتحقيق اهدافة واماله المشروعه وابراز نضاله للعالم اجمع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى