وفيات وتعازي

محافظ العاصمہ عدن يعزي في أستشهاد القائد أبو شرارة بالحرب ضد الإرهاب في المحفد

[su_label type=”info”]سمانيوز/ابين/تعزيه /خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] بعث محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، برقية عزاء ومواساة إلى كافة آل المشألي باستشهاد أحد قيادات اللواء الأول دعم وإسناد البطل منصور عبدالرحمن بن عجيل المشألي أبو شرارة، إثر انفجار عبوة ناسفة زرعتها العناصر الإرهابية في مديرية المحفد بمحافظة أبين.
كما أجرى المحافظ المفلحي، اتصالاً هاتفياً بقائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير اليافعي أبو اليمامة، عزاه خلاله باستشهاد القائد البطل أبو شرارة، وذلك خلال أدائه واجبه الوطني في العمليات الأمنية والعسكرية بالحرب ضد الإرهاب في المحفد.
وثمن التضحيات الكبيرة والأدوار البطولية التي يجترحها الجنود البواسل من أبطال المؤسستين الأمنية والعسكرية في الحرب ضد الإرهاب والإرهابيين بمختلف أرجاء البلاد، وإلحاقها بتلك الجماعات الإرهابية ضربات موجعة وتكبيدها خسائر فادحة.
وأعرب المفلحي، عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى كافة أفراد أسرة وذوي وآل الفقيد المشألي بهذا المصاب الأليم، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصدّيقين، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى