أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / منصات صواريخ على جبال الأعبوس وأهالي طورالباحة يناشدوا التحالف بواسطة القيادات  العليا بلحج*

منصات صواريخ على جبال الأعبوس وأهالي طورالباحة يناشدوا التحالف بواسطة القيادات  العليا بلحج*

سمانيوز/طورالباحة/جلال السويسي/خاص

ناشد اهألي بلدة طورالباحة قيادة المنطقة العسكرية ممثلة بالقائد المناضل اللواء فضل حسن وكذا قيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمديرالعام أ. البكيري ومحافظ لحج أ.د. الخبجي وقائد جبهات الصبيحة العميد ركن تركي وقائد لواء العمالقة العقيد حمدي شكري وقائد اللواء الرابع مشأة جبلي العقيد الجبولي وجميع قيادات الجبهات والمواقع القتالية وفي مناشدتهم لتلك القيادات متسألين لماذا هذا الصمت والتخاذل من قيادات التحالف العربي لماذا لم تتحرك الطيرآن تجأة ما تتعرض له مناطقنا  من تهديدات صاروخية لماذا هذا الصمت إيها القادة الأبطال لماذا لم تتخاطبوا مع الطيرآن العربي لماذا هذا السكوت ..

حيث قالوا/

/ نحن سكان قرى ومناطق طورالباحة نناشدكم إيها القادة  بالتحرك السريع والتواصل مع قيادات التحالف العربي بأنقاذ أطفالنا ومنازلنا من تلك الصواريخ الحوثية التي تتساقط على مقربة من مناطقنا وقد زرعت  في نسائنا وأطفالنا الرعب  من شدة الأنفجارات وخلقت فيهم نوع من الخوف مما جعل أغلبهم  ينزحون إلى مناطق ومدن أخرى والآن يعانون الأمرين بسبب النزوح القصري ..

 

لماذا هذا التخاذل والتجاهل إيها القادة لماذا التحالف العربي يتجاهل كل مانتعرض له ؟

والبعض قال في مناشدته /هل تريدونا إيها القادة / نترك الجبهات وننزح بأطفالنا ..

 

هذا وختموا مناشدتهم بالأمل في التلبية لبراءات الأطفال الذين يعيشون في خوف دائم قد سيولد لديهم نوع من القلق النفسي المستدام حسب مناشدتهم ..

 

 

كما يذكر إيضاً بأن مناطق طورالباحة منذ ظهيرة هذا اليوم الثلاثاء ١٤/ نوفمبر تعرضت لثلاثة صواريخ رغم إنها لم تخلف إي أضرار إلأ أنها زرعت لدى الأسر الخوف والقلق لدى كثير من الأسر التي كانت  قريبة من الأنفجارات  ..

 

وكما يذكر بأن قرى ومناطق طورالباحة تعرضت لأكثر من عشرة صواريخ بمختلف  أنواعها من هاون وكاتوشة والصواريخ الأخيرة لم يحدد نوعها منذ بداية تحركات الميليشات الأخيرة ..

 

 

وحسب مصادر محلية تؤكد بأن بجبال الأعبوس وبعض الجبال المحاذية لحيفان من الجهة الشمالية والغربية توجد بها منصات صواريخ ومنها تنطلق تلك الصواريخ على قرى ومناطق طورالباحة الحدودية .

 

وكما يعرف بأن تلك الميليشيات الحوثية ولما تعرضت له مؤخراً من هزائم متتالية وفقدت كثير من المواقع في المواجهات الأخيرة مع قوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الجنوبية وقبائل الصبيحة ونتيجة لما تكبدوا في تلك المواجهات من خسائر مادية وبشرية بين قتلى وجرحى وأسرى بيد المقاومة خلال الأسبوع الأخير عمدت على ضرب المناطق والقرى الحدودية بتلك الصواريخ لتحقق نصراً ولو أعلامياً ..

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *