رياضة

​فريق ثانوية الفاروق جعار يتأهل إلى نصف نهائي بطولة الإستقلال الوطنى لمدارس التعليم الثانوي خنفر​

[su_label type=”info”]سمانيوز/أبين-خنفر/نائف زين/خاص[/su_label]  
ضمن بطولة كأس الإستقلال الوطني 30نوفمبر في كرة القدم لمدارس التعليم الثانوي في مديرية خنفر أبين التي ينظمها قسم الانشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم خنفر وبرعاية من معرض الياسر للالكترونيات جعار لصاحبها الشخصية الإجتماعية المعروفة الحاج ياسر العسيري -رئيس لجنة أبين الخدمية تواصلت صباح اليوم الاربعاء 15نوفمبر 2017م مباريات هذه البطولة على ملعب نادي خنفر الرياضي جعار بلقاء جمع فريق ثانوية الفاروق- جعار “بطل البطولة السابقة” وفريق ثانوية عثمان بن عفان -عبر عثمان “الفريق الطامح بقوة لإحراز البطولة ” .
 
وشهدت المباراة في شوطها الأول أداء فنيا وكرويا عاليا وشن لاعبي فريق ثانوية الفاروق عددا من الهجمات على مرمى فريق ثانوية عثمان بن عفان إلا أنها لم تترجم إلى أهداف بسبب غياب التركيز والتسرع في إنهاء الهجمات ورد لاعبو فريق ثانوية عثمان بن عفان بعددا من الهجمات المرتده الا ان خط الدفاع حال دون تسجيل أي هدف لينتهي الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي .
الشوط الثاني شهد تحسنا نسبيا لأداء فريق ثانوية عثمان بن عفان بعد أن رتب اللاعبين صفوفهم وتمكن المهاجم أنور محمد سعيد من تسديد كرة خاطفة من مسافة بعيدة سكنت في أعلى زاوية مرمى فريق ثانوية الفاروق محرزا هدف التقدم لفريق ثانوية عثمان بن عفان. وبعد هدف التقدم شن لاعبو فريق ثانوية الفاروق عددا من الهجمات الخطرة على مرمى فريق ثانوية عثمان بن عفان وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني والمباراة ينجح مهاجم الفاروق البديل علي الصاعدي من استغلال كرة عكسية لينجح في تسجيل هدف التعادل .
وبهذه النتيجة تعلن صافرة حكم المباراة عن انتهاء المباراة بالتعادل (1/1)ليذهب الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لفريق ثانوية الفاروق.
وبهذه الفوز تأهل فريق ثانوية الفاروق إلى الدور نصف النهائي لملاقاة فريق ثانوية الدرجاج.
حكم المباراة الكابتن زكي العاقل بمساعدة عوض عبده وسامي زيد وراقب المباراة أكرم محمد .
 
حضر مباراة ربع النهائي اليوم الأستاذ حسام الحيدري رئيس قسم الأنشطة في مكتب التربية والتعليم خنفر و الكابتن فضل العفيفي وعددا من الشخصيات الرياضية والتربوية وجمع غفير من المواطنيين والمتابعين .
ويلعب يوم غدا الخميس فريقا ثانوية سمية أم عمار -المخزن و ثانوية باتيس والفائز منهما سيحجز موعدا في نصف النهائي ليلاقي فريق ثانوية الفتح -المسيمير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى