الجنوب العربي

القائد السيد : نرحب بقيادة المجلس الانتقالي في أبين وسنكون في مقدمة مستقبليهم​

أعلن قائد قوات الحزام الأمني والتدخل السريع في محافظة أبين والقيادي البارز بالمقاومة الجنوبية عبداللطيف السيد عن ترحيبه بقيادة المجلس الانتقالي والتي من المزمع ان تزور المحافظة لتدشين القيادة المحلية والجمعية الوطنية في المحافظة.
 
وقال السيد في تصريح صحافي نعلن ترحبينا بقيادة المجلس الانتقالي في أبين البطلة وسوف نكون في مقدمة مستقبليهم وذلك لتدشين المجلس في محافظتنا ، ونؤكد أن أبين وابناء أبين لن يكونوا ألا مع الإجماع الجنوبي المبارك لتشكيل المجلس الانتقالي والمؤيد للخطوات التي قطعها في تدشين هيئاته.
 
واضاف : ان قوات الحزام الأمني والتدخل السريع في محافظة أبين قاده وأفراد موقفها إلى جانب المجلس الأنتقالي وتؤكد على استعدادها وجهازيتها  لتأمين مهرجان تدشين المجلس الإنتقالي وجمعيته الوطنية.
ودعا السيد : كافة أبناء محافظة أبين إلى الاحتشاد والمشاركة الفاعلة في المهرجان الجماهيري الذي ستشهدها المحافظة السبت ليقولوا كلمتهم ويدشنوا قيادتهم المحلية وجمعيتهم الوطنية التي ستكون صوتهم المسموع ضمن الإجماع الجنوبي في المجلس الانتقالي.
 
هذا ومن المزمع ان تتوجه قيادة المجلس الانتقالي الى محافظة أبين السبت لتدشين قيادة المجلس والجمعية الوطنية في المحافظة ، ومن المتوقع أن تشهد المحافظة مهرجان جماهيري حاشد في يوم التدشين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى