الجنوب العربي

القيادي الجنوبي البارز المهندس علي المصعبي يتهم شركة توتال الفرنسية بالعبث في الجنوب والمنطقه اليمنية برمتها

[su_label type=”info”]سمانيوز/العاصمةعدن/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] قال القيادي الجنوبي البارز المهندس علي المصعبي ان شركة توتال الفرنسية تسعى للعبث بالجنوب بشكل خاص واليمن بشكل عام. 
 
 
حيث كتب القيادي المصعبي عدة منشورات على صفحته الخاصة بالفيسبوك كشف من خلالها ما يقود الى فهم مؤامره كبرى تقودها شركة توتال الفرنسية.
 
 
حيث عنون منشوراته بعنوان ”  سيرة من امضاء شركة توتال الفرانكفورتيه ”  قال فيها ان شركه توتال هي عرابه اخراج قرار دولي من تحت الطاولة لتسليم الجنوب في حرب 94 م لعفاش وحلفاءه مقابل عقود لها لمدة خمسين الى مئة عام.
 
 
واضاف المصعبي : شركة توتال ومجموعة الاستثمار الدولية هي من سعت لإستخراج قرار الحصانة لعفاش بعد سيطرة شركاء المخلوع الحمران وحزب الاصلاح  على ثورة الشباب بصنعاء .
 
 
واردف : كانت جائزة توكل النوبلية ومبلغ يصل الى 250 مليون دولار قدمت بغطاء قطري حوالي اثنين مليار تقاسمها ال لحمر علي محسن وحميد الاحمر وبعض زعامات الجنوب بسبب خشية شركة توتال ومن تمثلهم من مقاضاتها والغاء عقودهم التي تعتبر نهب ممنهج للثروة في الجنوب .
 
 
واستطرد المصعبي : توتال تصرف على طرفي الصراع تحت غطاء الادارة الحيادية للبنك والاقتصاد ولعبت دور بارز في اظهار خالد بحاح وسحب الصلاحيات من هادي وهو مافعلته في مفاوضات الكويت الا انها فشلت في ذلك.
 
 
 
 
وفي ختام منشوراته اتهم المصعبي بسعي توتال لاجهاض مليونية ال30 من نوفمبر بالضغط بعدم تمويلها من عدة اطراف جنوبيه وبرر ذلك كونها مليونية دعى لها مع وعده اطراف بالحراك الجنوبي لتكون رسالتها رساله محبة وسلام وفتح صفحة جديدة وتصالح وتسامح انساني مع شعب وحكومة بريطانيا الصديقه في ذكرى مرور خمسين عاما على رحيلها وساير شعوب العالم  لتحقيق التوازن حد تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى