حوارات

وكالة الانباء الجنوبية سما تقوم بإستطلاع رأي حول تعيين محافظ محافظة المهرة الجديد الشيخ ( راجح باكريت )

في استطلاع اراء  خاص بأبناء المهرة قامت به قامت به وكالة الانباء الجنوبية سماء حول تعيين الشيخ راجح باكريت محافظاً لمحافظة المهرة
وكانت المشاركة فاعلة من ابناء المهرة
 

حيث قال المهندس/ خالد حسان بلحاف
اعتقد ومن وجهة نظري المتواضعة أن التغيير سنة الحياة أو كمايقال لكل زمان دولة ورجال. والمهرة وشبابها عانوا كثيرا في السابق . وكما يعرف الجميع المهرة لم يتولى قيادتها شاب من ذوا أن أصبحت محافظة . والآن بقرار حكيم من رياسة الدولة بهذا التعيين للمحافظ الشاب راجح باكريت. يعتبر انتصارا للشباب وللمهرة لادارتها بعقلية جديدة تختلف كثيرا عن ما سبق . غير ذالك الفرصة مواتية للمهرة والشبابها النهوض خدميا وإداريا.
نتمنى للمحافظ باكريت النجاح في إدارة البلاد وللمهرة التقدم والازدهار.
 
 

ومن جانبه قال الاخ ماهر محمد عوض الجدحي
بخصوص تعيين الشاب الشيخ راجح سعيد علي باكريت محافظاً للمهره تعد نقطه تحول نحو مستقبل واعد للمهره لانه ينتمي للفئه الشبابيه القادره على العمل والإنتاج.
المحافظ راجح يعد من الشباب الطموحين الساعيين لخدمة محافظة المهره خاصةوالوطن بشكل عام.
ولحطة تعيين الشيخ راجح فقد عمة الفرحه في جميع مديريات المحافظة واستبشرت الخير وهو قادم بإذن الله تعالى.
أتمنى له التوفيق والنجاح في مهامه.
 

وقال المهندس احمد نيمر
تعين الشيخ راجح باكريت هي نقلة نوعية كونه من الفئه الشبابية وهذه بحد داتها تعبر انجاز لابناء للمهرة خاصة ولليمن بشكل عام ونحن نتطلع بتعينة ان يدف عجلة التنمية الى الامام .

 
واشاد الاخ / علي بن عويض
رآى بصراحة اختيار موفق فهو رجل طموح وشاب ناضج ومستوعب كل امور وقضايا محافظته المهره وهو الرجل المتاسب في المكان المناسب ،ان قدومه كمحافظ للمهره جاء متزامنا مع قدوم قوات التحالف للمهره وهذا يعزز من مكانته ويعطيه دافعا قويا لترتيب وضع المهره من جديد و محاربة بؤر الفساد وتجفيف منابعه وهذه مهمه تحتاج الى شجاعة وكفاءاة ولديه المقدره لتحدي كل مامن شانه مصلحة المواطن والمصلحه الغامة للمهره ونحن ننظراليه بان فترة بقاءه في المهره كمحافظ نعتبرها فتره ذهبية لها سوف ينقلها من التهميش الذي عاشته طيلة نصف قرن الى فترة الانتعاش الاقتصادي والتطور والبناء ولنا امل في انعقاد المؤتمر الاستثماري الاول الذي سيكون فاتحة للمستقبل الافضل للمهره في التنمية والاستثمار لموا رد المحافظه البكر التي ستكون لها مكانه خاصه بين مختلف محافظات اليمن وبحكم قربها من دول الخليج وكونها تتمتع بالامن والامان والاستقرار وذات مواصفات خاصه ببئية جاذبه للاسثمار فلا شك بانها ستكون مؤهله قريبا للحاق بركب التطور والانتعاش الذي تعيشه دول الجوار في عهد الشيخ الكريتي الذي سقودها نحو مستقبل امن ومزدهر ان شاءالله.

  • كان للأغلبية رأي مؤيد في تعيين احد ابناء المهرة  الشاب الشيخ راجح باكريت واعتبروه نقلة نوعية في مستقبل مدينتهم  .

 

حيث قال / سعيد ابراهيم سيدون
استبشرنا خيرا بتعيين الاخ الشيخ راجح سعيد باكريت محافط للمهره
وكنا ننتطر هذا القرار بكل لهفه وشوق على امل ان تشهد المحافطه فى عهده تغيرات وتحولات تنمويه وامنيه وخدماتيه وان تتخلص من كل مطاهر الفساد المالى والادارى ومن كافه الطواهر السلبيه كتهريب الممنوعات خاصه المخدرات والاسلحه
قرار تعيينه لله الحمد حطى بتاييد وترحيب منقطع النطير بين الاوساط الجماهيريه بالمهره على اختلاف توجهاتها السياسيه والقبليه والاجتماعيه ونتمنى ان تعطى له صلاحيات كبيره ودعم كبير من السلطه الشرعيه والتحالف ليتمكن من تلبية كل طموحات وتطلعات ابناء المهره وثقتى ان عهده عهد خير سينعكس على وحدة وتلاحم ابناء المهره وسيشهد ازرهار وتنميه وامن واستقرار .
 
*وهناك من يرى بأن كل ماسبق كان عبارة عن كلام واقوال وليست افعال .

فقال الاخ / علي محفوظ جعرة
نتمنى له التوفيق والسداد وأن يقدم للمحافظة ماعجز عن إنجازه من سبقوه و نتوسم فيه خيراً كونه شاب طموح و قادر على الامساك بدفة القيادة اذا أحسن اختيار بطانته و اعتمد العمل المؤسسي الذي يعتمد على توزيع المهام والتخطيط و التقييم لمستوى الانجاز واعتماد عنصر الكفاءة ….
سمعنا أقواله وننتظر أفعاله ليكون حكمنا عليه منصف وعادل ..
وهناك من يرى تعيين الشيخ راجح باكريت محافظاً للمهرة بأنه الرجل المناسب في المكان المناسب
 

حيث قال الاخ / صالح غالب محمد الاسد
تعيين الشيخ راجح باكريت محافظ محافظة المهرة هو قدها وقدودها الرجل المناسب في المكان المناسب وعنده قدره وطموح للنهوض بالمحافظة الى مستقبل افضل ومكافحة الفساد وتحريك عجلة البناء والتطور.
الى هنا وننتهي من استطلاع الرأي لبعص من النخبة المهرية
وبدورنا نحن وكالة الانباء الجنوبية سما نهنئ ابناء المهرة
بتعيين احد ابناءها محافظاً للمهرة
حيث نتمنى له التوفيق والنجاح في مهامه .
ولاننسى الدور الذي قام به الزميل الاعلامي
مدير الرابطة الاعلامية الجنوبية فرع المهرة .
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى