الجنوب العربي

عضو رئاسة المجلس الانتقالي " صالح بن فريد"..في ضيافة آل باراسين آل عتيق

[su_label type=”info”]سمانيوز/شبوة/خاص[/su_label] لبى الشيخ صالح بن فريد العولقي دعوة إخوانه آل باراسين وذلك في مطارحهم في المحضرة بوادي يشبم وقد كان في استقباله مشائخ واعيان آل عتيق وجمع غفير من شباب واعيان وادي يشبم وأثناء الزيارة تداولوا الحديث حول دور النخبة الشبوانية و دعم الأشقاء من دول التحالف في بسط الأمن والأمان والاستقرار والسكينة في شبوة وكذلك تطرق الشيخ بن فريد لدعوة المغرر بهم واهاليهم لترك طريق الهلاك والدمار الذي تحدثه المنظمات الإرهابية في الجنوب الحبيب وأكد لهم بأن باب التوبة مفتوح لمن أراد الرجوع إلى أهله وترك الجماعات الإرهابية بشرط أن يترك مسايرتهم وان لا يساندهم أو يتصل بهم أو ياويهم ولا يتستر عليهم وان يعيش حياة مسالمه بعيداً عن الأفكار والمعتقدات الضالة التي تبثها تلك المنظمات.. وقد وجد منهم كل تجاوب وتأييد لدعوته والاستعداد التام للتعاون.
 
كما شكر الشيخ بن فريد دول التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على ما يقدمونه لأمن واستقرار الجنوب الحبيب.
 
 
وفي نهاية اللقاء وجه الشيخ بن فريد كلمة شكر وتقدير الى الاخ ابو ناجي باراسين هو وأسرته وقبائل آل عتيق لتلبية دعوة الشيخ بن فريد في ترك طريق الإرهاب
 
وكذا فقد أكدوا بأنهم لن يعودوا إلى هذا الطريق مجدداً وأنهم سيكونوا سنداً لبسط الأمن والأمان في الجنوب.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى