الجنوب العربي

فريق من السلطة المحلية برئاسة المدير العام يقوم بزيارة تفقدية لمناطق زريقة الشام

[su_label type=”info”]سمانيوز / لحج / المقاطرة – جواد الحوفكي[/su_label][su_spacer size=”10″] ضمن برنامج الزيارات التفقدية الداخلية للسلطة المحلية في مديرية المقاطرة ، قام مدير عام المديرية الأستاذ/جمال شمسان والفريق المرافق له من السلطة المحلية يوم أمس الثلاثاء واليوم الأربعاء بزيارات تفقدية لمناطق عزلة زريقة الشام شملت المليوي والغودرة والجمرك والأزرقة
والدريح ومعين بكيرة مصطحبا معه فريقا من مكتب الصحة لمنطقتي المليوي والغودرة برئاسة مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور/ عدنان الزريقي .
حيث ينفذ الفريق الصحي في منطقتي المليوي والغودرة عملآ ميدانيا يهدف إلى تقصي ومعالجة حالات مرض الملاريا الذي أنتشر مؤخرآ في المنطقة والأمراض الفصلية الأخرى كالإلتهابات والأمراض الحمية والإسهالات .
ِِإضافة إلى عقد حلقات تثقيفية صحيه مجتمعية وبمشاركة متطوعات صحة المجتمع في المنطقتين .
الفريق أصطحب معه مختبر متحرك للفحص السريع وعلاجات للملاريا والإلتهابات والحميات ومحاليل تعويض السوائل الوريدية لمعالجة الاسهالات إضافة إلى اللقاحات المعتادة للأمومة والطفولة.
وتأتي تلك الزيارات الميدانية لمدير عام مديرية المقاطرة بعد تعيينه الشهر الماضي كخطوة أولى لتشكيل رؤيه متكاملة عن هموم وإحتياجات هذه المناطق .
حيث قام بزيارة المرافق التربوية والصحية في هذه المناطق وأطلع على أدائها وإحتياجاتها كما أطلع على هموم ومعاناة المواطنين وإحتياجاتهم وأستمع إلى ملاحظاتهم وإقتراحاتهم لمعالجة المشكلات التي يعانون منها وأكد للمواطنين أن السلطة المحلية في المديرية ستبذل كل مافي وسعها لتلبية إحتياجات لتلك المناطق في الجانب الخدمي والتنموي والإنساني.
رافق المدير العام في هذه الزيارة أمين عام المجلس المحلي الأستاذ/طارق المقطري وعددآ من المدراء في المكتب التنفيذي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى