أخبار عربية

​تعرف على سبب لقاء قيادات السعودية والامارات بقيادات حزب الاصلاح اليمني​

[su_label type=”info”]سمانيوز/الرياض/خاص[/su_label]

 
 
كشف نائب رئيس المجلس الانتقالي “هاني بن بريك عن سبب اجتماع ولي عهد ابو ظبي وولي العهد السعودي بقيادات حزب الاصلاح في العاصمة السعودية”الرياض”
 
وقال بن بريك ان القيادة السعودية والاماراتية اجتمع بمن يكمن الخلل عنده في الحسم العسكري منوها بان حزب الاصلاح هو المتسبب الرئيسي في عرقلة التقدم الميداني لقوات التحالف
 
وأكد بن بريك في تغريدة له بصفحته على “توتير”، إن “اللقاء خطوة بالاتجاه الصحيح عندما تعرف مكان الخلل فالتوجه له متعين ، توجه لمعالجة تأخر الحسم في المناطق التي بيد الحوثي”.
 
 
إما الناشط السياسي الناشط السياسي وعضوا الجمعية العمومية
جمال بن عطاف فقد اعتبر اللقاء لانهاء الازدواجية التي يتعامل بها حزب الاصلاح مع دول التحالف حيث قال ” هناك مشكلة وتحتاج إلى إنهاء الأزدواجية إما مع المشروع العربي بقيادة السعودية والإمارات ومصر أو مع مشروع الفوضى بقيادة إيران وقطر والإخوان؟!”
واضاف ” الجزيرة العربية لا تقبل البيعه لا لولاية الفقيه ولا لولاية المرشد!”
 
وكان الصحفي فتحي بن لزرق قد كشف عن سبب اللقاء قائلاً”منذ مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح “-المخلوع – والحيرة تتملكني عن سر (جمود) جبهة نهم وعدم اطلاق رصاصة واحدة ولو في الجو.
اتضح لاحقا ان الجماعة هناك يريدون فرض شروطهم لما بعد مرحلة سقوط الحوثي، بلغة اخرى يريدون ضمانات ولهم اشتراطات مقابل التحرك صوب صنعاء.
 
وانتقد ناشطون جنوبيين ‏‎للجنوبيين الذين يهرولون لجبهات الشمال من دون شروط وضمانات ، بينما الإصلاح والمؤتمر لا يهرولون إلا بشروطهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى