أخبار عربية

جبهة الساحل الغربي.. سقوط عشرات القتلى والجرحى من مليشيات الحوثي خلال صد قوات العمالقة الجنوبية والمقاومة الجنوبية والتهامية لهجوم حوثي شرق الخوخة.

[su_label type=”info”]سمانيوز/العربية اليمنية-الساحل الغربي/اصيل السقلدي/خاص[/su_label]  
صدت قوات العمالقة الجنوبية والمقاومة الجنوبية والتهامية هجوم شنته مليشيات الحوثي الايرانية شرق وشمال معسكر ابو موسى الاشعري الذي يقع شرق مديرية الخوخة التي سيطرت عليه قوات العمالقة الجنوبية والمقاومة الجنوبية والتهامية باسناد ودعم مباشر من قوات التحالف العربي في الاسبوع الماضي.
 
وقالت مصادر عسكرية في جبهة الساحل الغربي ان قواتهم كبدت مليشيات الحوثي خسائر فادحة خلال تصديهم لهجوم شنته المليشيات شرق وشمال معسكر ابو موسى الاشعري شرق الخوخة حيث سقط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات الحوثية .
 
وقالت المصادر العسكرية ان جثث افراد مليشيات الحوثي مرمية في الطرقات بعد ان تم تكبيدهم خسائر فادحة حيث اسرت المقاومة التهامية 5 من افراد المليشيات الحوثية شرق معسكر ابو موسى الاشعري.
 
 
هذا وقد شنت مقاتلات التحالف العربي عدد من الغارات الجوية والتي دمرت التعزيزات الحوثية شرق مديرية الخوخة وفي طرقات مديرية حيس الاستراتيجية بينما شارك طيران الابآتشي في التصدي لهجوم مليشيات الحوثي شرق معسكر ابو موسى الاشعري امس.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى