الجنوب العربي

رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي اللواء/ عيدروس الزُبيدي يبارك انتصارات بيحان

[su_label type=”info”]سمانيوز/العاصمة عدن/خاص[/su_label] أشاد اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالانتصارات العظيمة التي تحققت في مديريات بيحان شبوة، مباركاً هذا التقدم العسكري الكبير الذي استهدف الميليشيات الحوثية التي جثمت على بيحان لما يقارب الثلاثة أعوام.
 
واجرى رئيس المجلس اتصالات هاتفية بالشخصيات الاجتماعية والعسكرية في بيحان وعلى رأسهم الشيخ ناجي بن صالح شليل الحارثي متابعاً سير المعركة ومهنئاً بالنصر العظيم والتقدم الذي انجزه ابطال الرجال المدافعين عن ارضهم وقضيتهم.
 
وفي تصريح لوسائل الإعلام قال رئيس المجلس الانتقالي: إن هذا النصر المهم ، لم يكن ليتحقق لولا البسالة والاقدام اللتان تحلى بهما رجال بيحان البواسل المسنودين من ابناء شبوة ومن شاركهم. شاكراً الدعم الذي قدمته قوات التحالف العربي.
 
وأشار الى ان هذا النصر يضاف الى سلسلة انتصارات مهمة ومتلاحقة تحققت على الأرض الجنوبية المباركة، مؤكداً على ضرورة اقتلاع هذه الميليشيات الإيرانية من كل المنطقة.
 
ونوه الزُبيدي إلى أن ابناء بيحان وشبوة خاضوا ببسالة معركة الحرية والكرامة وقدموا صورة بالغة الدلالة عن عظمة الاخلاص للوطن والانتماء للارض والاستعداد للتضحية بالغالي والنفيس في سبيل عزة وشموخ الجنوب.
 
وحيا اللواء الزبيدي في ختام تصريحه، تضحيات الشهداء الابطال الذين سقطوا في كل معارك بيحان وانتهاء بهذه الملحمة البطولية سائلا المولى ان يتغمدهم جميعا بواسع الرحمة والمغفرة وان يمن بالشفاء العاجل على جميع الجرحى الأبطال ،مؤكدا ان روح التضحية والاقدام التي تحلوا بها كانت هي وراء هذا الانتصار وماسبقه وماسيليه ، من انتصارات ،حتى تحقيق النصر الناجز باسقاط المشروع التوسعي الفارسي ، المدعوم من ايران ، عبر اذرعته وعملائه في اليمن.
 
واختتم الرئيس الزبيدي تصريحه بالتعبير عن مشاعر التقدير والعرفان للمواقف الاخوية للأشقاء في دول التحالف العربي الذين كانوا السند العظيم والحليف الصادق في هذه المعركة وصولا الى هذا النصر وغيره من الانتصارات التي سيخلدها التاريخ في انصع صفحاته.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى