أخبار عربية

​من حضن الى حضن..تعرف على الورقة الرابحة لــ فائقة السيد للانضمام الى الشرعية.​​

[su_label type=”info”]سمانيوز/العربية اليمنية/خاص[/su_label]  
بعد ان وضعت يدها مع مليشيات الحوثي الإرهابية المواليه لإيران ونزلت المدارس والقطاعات النسويه للتحريض ضد هادي والشرعية والتحالف , وبعد ان كانت تدين التحالف وتصفهم بالعدوان وشرعية هادي بالمرتزقة.
 
هاهي “فائقة السيد باعلوي” وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة الإنقلاب (تحالف الحوثي-المخلوع) في تغريدة لها تهاجم الجنوبيين المطالبين بإستعادة دولتهم بالفاظ نابيه وحقيرة وتشبههم بالحوثي وانهم يحملون مشروع نتن ويتبعون خطوات الشيطان حسب قولها , متناسيه انها وقفت مع الشيطان وٲذناب إيران -مليشيا الحوثي- حين اجتاح الجنوب في حين وقف الجنوبيون صفا واحدا ضد المحتل ومرغوا انوف الغزاة بالوحل.
 
 
واعد ناشطون جنوبيون ان مهاجمتها للجنوبيون هي رسالة مغازلة للشرعية حيث غردت بتويتر في وقت سابق بعد مقتل المخلوع انها في جانب شرعية هادي ومع التحالف.
 
واكدوا ان امثال ” فائقة السيد” من لاعقي الاحذية والمتمرغين في احضان الاحتلال لن يثني الجنوبيون عن هدفهم الذي ضحوا به بافلاذات اكبادهم.
 
واستغرب ناشطون سياسيون عن سكوت الحوثيين على مهاجمة “فائقة السيد” لهم علنا وهي لازالت تشغل منصب وزيرة في حكومة الانقلاب في حين اطاحوا بكل من خالفهم من وزراء صالح إما بالقتل او العزل. وحذروا التحالف والشرعية من المؤتمريين المتحوثين سراً الذين يريدون الانضمام الى الشرعية لضربها في الوقت المناسب بمقتل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى